النسخة الاغلى من الهاتف Galaxy Note 8 قد تكلف نحو 1200 دولار أمريكي

الكاتب Null
285 مشاهدة

على مر السنين، إرتفعت أسعار الهواتف الذكية، وخاصة الهواتف الذكية الرائدة التي تقدمها الشركات التقنية الكبرى مثل آبل وسامسونج. في الواقع، أشارت التقارير الأخيرة بأن iPhone 8 سيكلف أكثر من 1000 دولار أمريكي، ولكن يبدو أن شركة آبل ليست الوحيدة التي ستقوم برفع أسعار هواتفها الذكية الراقية، بل حتى النسخة الاغلى من الهاتف Galaxy Note 8


النسخة الاغلى من الهاتف Galaxy Note 8


النسخة الاغلى من الهاتف Galaxy Note 8

في الحقيقة، لقد صدر اليوم تقرير جديد من تايوان يكشف عن أسعار مختلف إصدارات الهاتف Galaxy Note 8. وعلى ما يبدو، سيتم عرض الهاتف Galaxy Note 8 بخيارات تخزينية مختلفة وإذا كانت المعلومات المدرجة في هذا التقرير دقيقة، فإن سعر نسخة 64GB الأدنى من الهاتف Galaxy Note 8 سيبلغ 6288 يوان صيني وهو ما يعادل 940 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

أما بخصوص النسخة المتوسطة والتي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية، فهي ستكلف 7088 يوان صيني وهو ما يعادل 1060 دولار أمريكي، في حين ستكلف النسخة النسخة الاغلى من الهاتف Galaxy Note 8 تضم 256GB من الذاكرة الداخلية نحو 7988 يوان صيني وهو ما يعادل 1200 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وبالطبع، ينبغي الإشارة إلى أنه ليست هناك طريقة لمعرفة ما إذا كانت هذه الأسعار دقيقة، ولكن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيكون مكلفًا جدًا.

كما أن الأسعار المذكورة ليست بالدولار الأمريكي، مما يعني بأن الأسعار في الولايات المتحدة الأمريكية والأسواق الأخرى قد تكون مختلفة ولن تكون بالضرورة تحويلا مباشرًا. وفي كلتا الحالتين، ستكون لدينا التفاصيل الرسمية يوم غد الأربعاء، لذلك تأكد من العودة إلينا للحصول على المعلومات الرسمية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد