اندرويد Oreo سيطلق لهواتف جوجل Nexus و Pixel قريبا

الكاتب Null
197 مشاهدة

بعد ساعات فقط من الكشف عن إسم نسخة نظام اندرويد الجديد والمعروفة الان باسم اندرويد Oreo تحت اصدار 8.0 بدأت قوقل مباشرة في بث التحديث لهواتف الشركة المدعومة من فئتي بكسل ونيكسوس .


اندرويد Oreo


التحديث يعتبر جزء من التحديثات للهواتف المسجلة في برنامج البيتا للنظام وهذا يعني ان الذي قاموا بتحميل النسخ الاختبارية من النظام سيحصلون على التحديث بشكل أسرع من بقية المستخدمين .

التحديث سيصل للجميع على مراحل حيث أخبرني أحد الاصدقاء بوصول التحديث على هاتفه بعد 3 ساعات تقريباً من الاعلان عن اندرويد Oreo وهو يملك هاتف نيكسوس 6P أوريو فيما لازال البعض ينتظر وصول التحديث خلال الساعات القادمة .

يذكر ان الاجهزة المدعومة تشمل نيكسوس 6P و 5X بالاضافة إلى هواتف بيكسل و بيكسل XL وهذه هي الهواتف المملوكة لشركة قوقل والتي تضمن لها الشركة تحديثات النظام لمدة 18 شهراً وتكتفي بالتحديثات الامنية والاصلاحات بعد ذلك .


الاندرويد


اندرويد Oreo

أندرويد هو نظام مجاني ومفتوح المصدر مبني على نواة لينكس صُمّم أساسًا للأجهزة ذات شاشات اللمس كالهواتف الذكية والحواسب اللوحية، يتم تطوير الأندرويد من قبل التحالف المفتوح للهواتف النقالة الذي تديره شركة جوجل. تستند واجهة مستخدم أندرويد أساسا إلى المعالجة المباشرة، وذلك باستخدام الإيماءات اللمسية التي تتوافق إلى حد كبير مع الحركات الواقعية، مثل النقر، والمسح وضم الأصابع، من أجل التعامل مع الأشياء على الشاشة، بالإضافة إلى لوحة المفاتيح الافتراضية لإدخال النص. بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل باللمس، طورت جوجل أندرويد تي في لأجهزة التلفزيون وأندرويد أوتو للسيارات، وأندرويد وير لساعات اليد. كلٌ مع واجهة مستخدم خاصة. وتستخدم أنواع من أندرويد أيضا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الألعاب، والكاميرات الرقمية، والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد