أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

The best operating systems used by hackers

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 2.4K مشاهدة

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز فى عمليات الإختراق ، سنتعرف عليها فى هذه التدوينة، حيث أصبح للقراصنة أنظمة تشغيل خاصة بهم بمعني انها تحتوي علي برامج وأدوات متقدمة للإختراق .


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز فى عمليات الإختراق2017


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز ، توزيعات لينكس أي تستند جميعها على نواة لينكس ، لآن نظام لينكس مفتوح المصدر مما يتيح للمطورين المحترفين تقديم توزيعات تتضمن كافة الأدوات والبرامج المتقدمة التي يُمكن للمخترق الاخلاقي أن يحتاجها يوما ما، و ها نحن بصدد استعراض مجموعة منها .


نظام Kali Linux


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Kali linux


نظام أو توزيعة Kali Linux تُعد من أشهر و أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز بسبب أنها تجمع كافة الأدوات المهمة بالنسبة للهاكر في مكان واحد، إذ يحتوي النظام علي اكثر من 300 أداة يُمكن استعمالها في مختلف الأمور الخاصة ب الإختراق الأخلاقي مثل إكتشاف نقاط ضعف أجهزة الكمبيوتر و الشبكات.

واجهة النظام مميزة ايضاً وبسيطة حيث تجد جميع الأدوات في قسم Applications وهي مصنفه إلي 9 قوائم في كل قائمة تجد الكثير والكثير من الادوات من بينها أدوات لـ إختراق شبكات الواي فاي وبرامج لتصفح الإنترنت تسمح لك بالوصول إلي الانترنت الاسود ، لكن كما أشرت يجب أن يكون لديك مهارة للتعامل مع مثل هذه الادوات واستخدامها بالطريقة الصحيحة.

تحميل توزيعة Kali Linux


 توزيعة BackBox Linux


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Backbox


هي توزيعة مبنية على أساس أوبنتو و تم تطويرها لإجراء إختبارات الاختراق والتقييمات الأمنية ، وتعتبر ثاني افضل توزيعة لينكس للاختراق بعد kali linux . بل وتتميز عن كالي في عدة نقاط منها :

1. اسرع من كالي لينكس .
2. تحتوي علي أغلب ، إن لم يكن ، الادوات المستخدمه في كالي لينكس .
3. تحتوي علي ادوات anonymous الذي تجعلك متخفي بشكل قوي علي شبكه الانترنت .

تحميل توزيعة BackBox Linux


 توزيعة Cyborg


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Cyborg


هي من أحسن التوزيعات اللتي تستعمل من طرف الهاكرز الأخلاقيين و خبراء أمن المعلومات لما تضمه من أدوات ممتازة تستعمل في العديد من المجالات مثل أمن الشبكات اللاسلكية و أمن الموبايلات و الهندسة العكسية و التحقيقات الجنائية الإلكترونية .


تحميل توزيعة Cyborg


Samurai Web Testing Framework


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Samurai


توزيعة Samurai Web Testing Framework من أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز</strong> فى عمليات القرصنة لتطبيقات الويب حيث إنه يتضمن العديد من الادوات المجانية والمفتوحة المصدر للكشف عن نقاط الضعف في المواقع الالكترونية والهجوم عليها واختراق خوادم الويب فهذا هو هدف النظام او ما تركز عليه .

وتستطيع ايضاً تثبيت وإضافة المزيد من الادوات الأخرى، كما انه موجه بشكل كبير للمبتدئين في هذا المجال بفضل التصميم المميز له وإمكانية التعامل مع النظام بسهولة بالاضافة إلي انه يعرض لك آلية عمل كل اداة عند تمرير مؤشر الماوس عليها لمعرفة دورها وكيف تستخدم.

تحميل  Samurai Web Testing Framework


توزيعة Bugtraq


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Bugtraq


توزيعة Bugtraq هي توزيعة مشهورة أيضاً ضمن أنظمة التشغيل المخصصه لـ إختبار الاختراق ،ويُمكن أستخدامها كنظام وهمي أو نظام أساسي للحاسوب، وتشمل التوزيعة أدوات كثيرة جداً مقسمة لعدة أقسام فهناك أدوات لإختبار إختراق المواقع وفحصها وأدوات لإختراق الأجهزة وفحصها وأدوات لإختراق الشبكات وأدوات لجمع المعلومات وأدوات لكسر كلمات المرور وغيرها الكثير .
تصميم التوزيعة بسيط جداً ومشابهة إلي حد ما للأنظمة المستعرضه أعلاه ولكن ربما هذه التوزيعة تتمتع بإستقرار وراحه أكثر في التعامل.

تحميل  توزيعة Bugtraq


توزيعة Backtrack


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Backtrack


backtrack الذي يتم إستخدامه منذ عدد قليل من السنوات السابقة ومعروف باسم نظام التشغيل لتكسير الشبكة وهو يعتبر واحدا من أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز</strong> فى عمليات الإختراق واللتي تم تعويضها بـ كالي لينكس .

تحميل توزيعة Backtrack 


توزيعة Debian


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Debian


هذه التوزيعة من أقدم التوزيعات في العالم و هي جد مشهورة في مجتمع البرمجيات الحرة و بالأخص بين المبرمجين .
فمن خلالها تم إنشاء العديد من توزيعات اللينكس الأخرى و من أبرزها توزيعة Ubuntu الغنية عن التعريف .
تحظى توزيعة Debian بدعم كبير من خلال مجتمعها و هي كثيرة الإستعمال من قبل المختصين في إدارة الشبكات ، إذ يتم إستعمالها على السيرفرات نظرا لفاعليتها و كذلك بسبب التكلفة الباهضة لبعض أنظمة التشغيل الأخرى .


تحميل توزيعة Debian


توزيعة Nodezero


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز” height=”337″ />

<hr />/>من <strong&g

t;أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز ، توزيعة Debian وهي من أكثر التوزيعات إستعمالا حول العالم و يرجع ذلك لسهولة إستعمالها و لسطح مكتبها الساحر للأعين بالإضافة إلى وجود حزمة كاملة من البرامج اللتي يستحقها كل من المستعملين العاديين أو المبرمجين على حد السواء .
تتميز توزيعة Ubuntu بسهولة البرمجة تحتها و سرعتها في الإستجابة للعديد من الوظائف الروتينية خاصة إذا كانت مثبة على حاسوب ذو كافية عالية .
و من أشهر لغات البرمجة اللتي يتم إستعمالها فيها نذكر لغة ++C .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد