قصة فيلم امان يا صاحبى – بطولة محمود الليثي وسعد الصغير وصافينار

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 688 مشاهدة

فيلم امان يا صاحبى هو من الأفلام المرتقبة في عيد الأضحي هذا العام, وكالعادة تكثر الاكاذيب عن الافلام التى ستعرض فى عيد الاضحى ، فلذلك نأتيك اخى الكريم فى تدويناتنا بالاخبار الصادقة وقصة الفيلم كاملة من خلال سطور هذه التدوينة.


قصة فيلم امان يا صاحبى :


فيلم امان يا صاحبى تدور احداثه بين المطربين الشعبيين (سعد الصغير ، محمود الليثى) ، حيث يتدهور الحال بهما اضافة الى الحالة المادية السيئة ، فيلجئون لنصائح الاهل والاصدقاء ، فنصحهم اصدقائهم بمحاولة الزواج من فتاتين ثريتين ، كى يغيرا حالهما من الفقر الى الغنى ، فيقعا فى حب شهيرة ، وبهيرة بعد ادلالهما عليهما من قبل اصدقائهما.

فيلم امان يا صاحبى

 

تظل العلاقة فى تطور وتوطد ، مما يؤدى الى ذهاب الممثلين سعد الصغير ومحمود الليثى لعائلتهما ، الى ان حدث ما لم يتوقع وهو ظهور الفنان علاء مرسى ، والذين اعتقد بأنهما جائا لمعاكسة شقيقتيه ، فيقوم بتخيرهما بين الزواج منهما او القتل لهما ، فيوافقان الممثلين على الزواج منهما ، ولكن تحدث الاحداث الغير طريفة ، فاعتقدا انهما سيتزوجان بهيرة وشهيرة اللذان كان يعرفانهما ، ولكن ما حدث ستعلمه بالفيلم.


أبطال فيلم امان يا صاحبى :


شارك فى الفيلم الممثل سعد الصغير ، اضافة الى باقى الممثلين محمود الليثى ، عبدالباسط حموده، صافينار، علاء مرسى ، بدرية طلبة ، نرمين ماهر ، شيماء سيف ، بوسي و شعبان عبدالرحيم ، للمؤلف : سيد السبكى، وإخراج : هانى حمدى ، ومونتج اخيرا بواسطة : احمد السبكى.


تتر الفيلم :


نُشِرَ اعلان فيلم امان يا صاحبى يوم 29 أغسطس 2017 ، ويمر الاعلان بمشاهدات اعلى مقارنة بالفترات السابقة حيث حقق اكثر من مليون مشاهدة ، ولقد تم نشره من قبل شركة El Sobky Production – السبكي ، كما لوحظ بأن التتر مقدمة بسيطة ولكنها مثيرة تدل على احداث فيلم امان يا صاحبى وتظهر كافة المشتركين به بالكامل.


موعد عرض الفيلم :


سيتم البدء في عرض الفيلم يوم 1 سبتمبر 2017 الموافق ليوم عيد الاضحى المبارك ، وسينشر بشاشات السينما ، وتوقع المعجبين تحقيق الفيلم لنجاح كبير لأنه يضم الكثير من المشاهير ، هل هذا هو ما سيحدث ؟! ذلك ما سنعرفه بعد عرض الفيلم فكونوا على انتظار بماتريكس219 .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد