Galaxy Note8 رسميآ من سامسونج

الكاتب Null
305 مشاهدة

رسميا سامسونج تعلن اليوم عن هاتفها Galaxy Note8 في مدينة نيويورك الامريكية و قد جاء بمواصفات قوية فلنتعرف عليها سويآ من خلال هذه التدوينة :


تصميم هاتف Galaxy Note8 :

• تم تصنيع الشاشة منحنية من الأطراف مع تصغير الحواف العلوية و السفلية لتشغل الشاشة معظم الواجهه الامامية.

• جاء الهاتف مصمم من الجوانب من المعدن و جائت الواجهه الامامية و الخلفية مغطاه بزجاج من نوع gorilla glass 5  المقاوم للخدش والصدمات .

• الواجهه الامامية مثل هاتف Galaxy S8 و لا يوجد أي ازرار من الامام.

• توجد الكاميرا الامامية في اعلي يمين الشاشة و بجانبها ماسح قزحية العين و في اعلي يسار الشاشة يوجد مستشعر الضوء و بجانبه مستشعرات اخري و سماعة المكالمات في المنتصف.

• الأزرار التي تعمل باللمس هذه المره علي الشاشة وتعمل فقط عندما تكون الشاشة مضائه معدا الزر الرئيسي الذي يوجد في المنتصف الذي يعمل باستمرار حتي مع انطفاء الشاشة لانه يعمل بتقنية always display مع وجود مستشعر خاص بهذا الزر اسفل الجزء السفلي من الشاشة للاحساس بقوة الضغط

• مستشعر البصمة يأتي في الواجهه الخلفية بجانب الكاميرا المزدوجه و الفلاش و أيضا يوجد مستشعر نبضات القلب.

• من الاعلي يوجد مايكروفون و منفذ لتركيب ذاكرة خارجية من نوع micro sd و منفذ تركيب شريحة اتصال.

• من الأسفل السماعات الخارجية و مايكروفون اخر و في المنتصف منفذ الشحن usb c 3.1  و علي اليمين و قلم s pin و علي اليسار فاحتفظت سامسونج منفذ السماعات الخارجية 3.5.

• علي يمين هاتف Galaxy Note8 يوجد زر الطاقة.

• علي اليسار يوجد ازرار رفع و خفض الصوت و باسفلهما زر المساعد الشخصي Bixby.

• وقد حصل الهاتف علي معمارية ips68 المقاومة للماء و الغبار.


شاشة هاتف Galaxy Note8 :

جاء هاتف Galaxy Note8 بشاشة مقاس 6.3 انش من نوع Super Amoled h+ بدقة اعلي من QHD+ و بكثافة 521 بكسل لكل انش مع الحفاظ علي ميزة always display و تغطي الشاشة حوالي 83% من مساحة الواجهه الامامية و هي نسبة كبيره جدا.

اعتمدت سامسونج في الاعتماد علي النسب الجديده للشاشة بابعاد18.5:9 مما يسمح بعرض محتوي اكبر و المحافظة علي حجم الهاتف صغير نسبيا.


ابعاد هاتف Galaxy Note8 :

• جاء هاتف Galaxy Note8 بطول 162.5 ملم و عرض 74.8 ملم و سمك 8.6 ملم.

• وزن الهاتف:195 جرام.


مواصفات هاتف Galaxy Note8 :

Galaxy Note8

 

سيعمل هاتف Galaxy Note8 بنظام اندوريد نوجا 7.1.1 مع واجهه سامسونج expires و التي بدأت سامسونج باستخدامها في هواتف Galaxy S8 مع مميزات عديدة مثل تقسيم الشاشة الي نصفيين و فتح تطبيقين في نفس اللحظة و بلمسه واحدة من خلال الشاشة الجانبية.

سيتوفر المساعد الشخصي Bixbay مع الهاتف و تم تطويره ليعمل بشكل افضل مع قلم s pin فاصبح بامكانك ترجمة النصوص بمجرد تحديدها بالقلم او حتي تحويل الأموال.

تم تطوير المساعد الشخصي Bixbay أيضا ليصبح للامكان القيام بمهام معقدة جدا تم تسجيلها علي المساعد سابقا و تجربتها و تنفيذها بمجرد استخدام أوامر صوتيه سريعة تم تسجيلها هي أيضا مسبقا.

المعالج: سيأتي الهاتف بنسختين من المعالج الاولي هي Snap Dragon 835 ثماني النواة للنسخة الامريكية و ستأتي النسخة الثانية بمعالج Exynos 8895 ثماني النواة لباقي دول العالم

تم تصنيع المعالجين علي معمارية 10nm و بفضل هذه التقنية تزيد من قوة أداء المعالجو تقلل من استهلاك البطارية و مشاكل ارتفاع الحرارة

المساحة التخزينية: سيأتي الهاتف بثلاث مساحات تخزينية و هي 64GB و 128GB و 256GB و يمكن تركيب الذاكرة الخارجية حتي 256GB

الذاكرة العشوائية: يأتي هاتف Galaxy Note8 بذاكرة عشوائية حجمها 6GB.

الكاميرا الامامية: سيأتي هاتف Galaxy Note8 بكاميرا الامامية حجمها 8MP مع فتحة عدسة f/1.7 مع التركيز التلقائي .

الكاميرا الخلفية: سيأتي هاتف Galaxy Note8 بكاميراتين من الخلف كلاهما بدقة 12MP احداهما بتقنية Dual Pixel و بفتحتة عدسة f/1.7 يمكنها التقاط صور بتركيز تلقائي في نفس اللحظه التصوير و يمكن التحكم في التركيز حتي بعد التقاط الصورة.

و الكاميرا الثانية تأتي بفتحة عدسة تضم زاوية كبيرة للتصوير و بفتحة f/2.4 و تدعم تقنية التقريب البصري Optical Zoom 2x.

الكاميراتين الخلفيتين كلاهما يدعمان المثبت البصري و قامت ساسونج خلال الإعلان عن هاتفها الجديد Galaxy Note8 بمقارنته مع كاميرة هاتف Iphone 7 Plus لتوضيح خاصية التثبيت البصري في العدستين و أهميتها اثناء التقاط الصور او الفيديو.


بطارية هاتف Galaxy Note8 :

Galaxy Note8

 

يأتي هاتف Galaxy Note8 بسعة 3300mAh غير قابلة للازالة و تدعم الشحن السريع و الشحن اللاسلكي السريع.


الوان هاتف نوت 8 :

سيتوفر الهاتف بأربع الوان و هم:

1-الأسود.

2-الرمادي.

3-الأزرق.

4-الذهبي.


سعر هاتف نوت 8 :

سيبدأ الطلب المسبق علي الهاتف بسعر يبدأ من 930$ دولار أميركي و سوف يتوفر بأسعار اقل لان نسخة الشرق الأوسط سوف تاتي بمعالج Exynos 8895 و سيتوفر الهاتف في الأسواق في 15 سبتمبر.

و في النهاية هل تعتقد ان يمكن لسامسونج ان تعود بمكانة هاتف Galaxy Note 8

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد