مراجعة هاتف Xiaomi Redmi Note 4X ولماذا يستحق الشراء ؟

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 213 مشاهدة

تطلق شركة Xiaomi من وقت لاخر هواتف بمواصفات رائعة وبسعر معقول جدا، حيث تعرف هذه الشركة بكونها متخصصة في انتاج مثل هذه الهواتف وغيرها لتستقطب اكبر عدد من الزبناء. ونذكر من هذه الهواتف هاتف Xiaomi Redmi Note 4X . فهل يستحق الشراء ؟


مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 4X


من ناحية المواصفات، ف هاتف Xiaomi Redmi Note 4X يملئ العين من كل زاوية كما يقولون، فمواصفاته تتميز بانها من اعلى العتاد الموجودة في السوق، وهي كالتالي :

  • الشاشة : 5.5 انش بدقة (1080×1920 ( Full HD
  • المعالج معالج Cortex-A53 ثماني النواة بتردد 2.0 GHz
  • الرام : 3 جيجا من الرام
  • الكاميرا : 13 ميغا بكسل بفتحة f/2.0 في الخلفية، اما الكاميرا الامامية فهي 5 ميغابكسل , f/2.0
  • البطارية :  4100 mAh
  • قدرات الاتصال : دعم 4 جي ، الوايفاي، بلوتوث 4.2، GPS و الراديو
  • السعة التخزينية : 32 جيجا
  • الوزن : 160 جرام
  • الالوان المتوفرة : الاسود، الرمادي، الازرق، الوردي، الذهبي.

تصميم هاتف Xiaomi Redmi Note 4X


هاتف Xiaomi Redmi Note 4X

يتميز تصميم هاتف هاتف Xiaomi Redmi Note 4X بانه مصنوع من المعدن من الخلف، والزجاج بالكامل من الامام، حيث توجد الشاشة تحتها ازرار التصفح و اعلاها الكاميرا الامامية وسماعة الهاتف، اما الخلف فيوجد قارئ للبصمة والكاميرا والفلاش المزدوج، اما مكبرات الصوت المزدوجة توجد في الاسفل. ويعتبر هذا التصميم محسنا جدا عن الهاتف الذي سبقه Note 3.

بنية الهاتف هي بنية قوية، كما ان له اطراف نحيفة جدا، كما ان زواياه المنحنية من اطرافه الخلفية تجعل مسكه في اليد مريحا جدا ولا ينزلق بسهولة كما العديد من الهواتف الاخرى، كما ان له شكل فخم كذلك.


الكاميرا


على الورق، فكاميرا هاتف Xiaomi Redmi Note 4X هي جيدة بالنسبة لهواتف من فئته، كما انه تم تغيير العدسة من سامسونج والتي كانت موجودة في Note 4 الى عدسة سوني، وهي اخبار جيدة جدا.

الكاميرا في هذا الهاتف تلتقط صورا جيدة، الالوان فيها ساطعة وطبيعية، كما ان هناك مستوى حسن في الاهتمام بالتفاصيل، كما ان خيار HDR يحدث فرقا كبيرا في حدة الصورة وتصحيح الوانها.


البطارية


تتسم سعة بطارية الهاتف بانها كبيرة، فهي تبلغ 4100 mAh، وهي قادرة على ان تصمد لك يوما كاملا واكثر بدون مشاكل، وهو شيء اثبته تجارب المستخدمين الذين قاموا بشراء الهاتف من قبل، فهو يستطيع ان يدوم ساعات وساعات في التصفح ولعب الالعاب وتشغيل الوسائط وغيرها من الامور. هذا ناهيك عن وضع توفير الطاقة الموجودة في النظام والتي تخول لك اقتصاد طاقة اقل ايضا.


نظام الهاتف


يشتغل هاتف Xiaomi Redmi Note 4X بنظام MIUI 8.1، وهو نسخة تم تغييرها من نظام الاندرويد مارشملو 6.0. قد تجد استخدامه مختلفا قليلا لانه تم حذف قائمة التطبيقات، لكن ستتعود عليها سريعا. النظام بحد ذاته ايضا يوفر لك سرعة الحصول على المعلومة من خلال خيار البحث.

الهاتف يأتي بعدة نسخ، لكن عموما هناك نسخة صينية والتي لا تحتوي على خدمات جوجل، وهناك النسخة العالمية التي تحتوي على هذه الخدمات، لهذا عند الشراء تأكد من شراء النسخة العالمية .


السعر ورابط الشراء


الهاتف يأتي بسعر 200 دولار، لكن اذا كتبت كود ” 902RedmiNote ” سيصبح بثمن 152.39 دولارا فقط. كما بإمكانك أن تستفيد من عرض خصومات خاص علي المنتوجات التقنية من خلال ” هذا الرابط


رابط شراء الهاتف من موقع Gearbest  ]

واذا كنت تريد التعرف على موقع Gearbest ومعرفة اهم خصوماته اليكم هذه التدوينة : ” تعرف علي موقع gearbest.com وخصومات خاصه للشراء من الموقع “

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد