افضل برنامج لتعديل الصور بسهولة

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 543 مشاهدة

نقدم لكم اليوم افضل برنامج لتعديل الصور بسهولة ومجانى ، بالإضافة لأربع برامج أُخرى إحترافيه تساعدك فى تصميم وتعديل هذه الصور بإحترافية تامة.


برامج تعديل الصور :


قد تتسائل كثيرا ، لماذا أتوجه لتحميل برنامج لتعديل الصور ؟ بينما يوجد برنامج الفوتوشوب الإحترافى ، فالإجابة ستكون واضحة ، لأن برنامج الفوتوشوب برغم إحترافيته التامة ، إلاَّ أن الكثير منَّا لا يعلم طرق إستعمال برنامج الفوتوشوب للتعديل على الصور ، خصوصا أنه يتطلب منك تحميل بعض الفلاتر لمنتجة الصور الإحترافية ، كما انه يتطلب وقت فى التعديل على الصور مما يضيع الوقت لمن لا يملكه.

وإن كنت واحدا من هواة التصوير ، والسيلفى ، وتنزيل الصور على الانستغرام او الفيسبوك او سناب شات ، فبالطبع ستضر للتعديل على الصور ، كيف؟! عن طريقة تحميل برنامج لتعديل الصور ، والتى من خلال هذه التدوينة سنشارك معكم افضل برامج تعديل الصور إضافةََ إلى 4 برامج أُخرى تُفيدك.


GIMP


GIMP - افضل برنامج لتعديل الصور

GIMP – افضل برنامج لتعديل الصور

يُعد برنامج GIMP من افضل برامج لتعديل الصور، فهو بديل الفوتوشوب ، حيث تستطيع ان تقوم بالتعديل على الصور بالكامل ، بكل سهولة وبساطة ، ولا يتطلب منك اى خبرة سابقة او تمرن وتدرب ، كما انه يتيح لك إمكانية دمج الصور.

GIMP - افضل برنامج لتعديل الصور

GIMP

يحتوى البرنامج على العديد من الفلاتر ، التى تتيح لك إضافة التأثيرات على الصور كالإضاءة او التحويل لكرتون وغيره ، يحتوى البرنامج على شريط ادوات علوى ، وهى تلك التى تساعدك فى التصميم وتعديل الصور بالكامل.

 تحميل GIMP ]


Paint.Net


Paint.Net - افضل برنامج لتعديل الصور

Paint.Net

برنامج paint.net ذلك الشبيه بتطبيق الـ paint الخاص بالويندوز ، وهو شهير فى مجال التعديل على الصور ، ومن مميزاته أنه يعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر المختلفة.

Paint.Net - افضل برنامج لتعديل الصور

Paint.Net

ومن خلال البرنامج يمكنك ان تقوم بـالتعديل على الصور الشخصية كما تشاء فهو شبيه الفوتوشوب الصغير ، يتم التعامل معه بكثرة لأنه سهل فى التعديل على الصور ، خصوصا انه يقدم لك صور إحترافية جدا وبسهولة تامة.


 LightZone


LightZone - افضل برنامج لتعديل الصور

LightZone

افضل برنامج لتعديل الصور برنامج LightZone ، إن كنت تبحث عن برنامج لتركيب الصور بإحترافية فأنصحك ببرنامج LightZone ، فهو أكثر البرامج تحميلا وإستخداما على ساحة الإنترنت ، كما انه يقوم بتركيب الصور بجودة عالية.

LightZone - افضل برنامج لتعديل الصور

LightZone

يحتوى البرنامج  على العديد من المميزات الجميلة الاحترافية ، يُتيح لك برنامج LightZone افضل برنامج لتعديل الصور تحويل الصور الى الابيض والاسود ، او التعديل على عدد كبير من الصور فى وقت واحد.

يحتوى على شريط ادوات للاشكال والرموز التى تعطى تأثيرا إحترافيا للصور ، حيث تقوم بتزيينها وتصديرها بشكل جميل.


Hugin


Hugin

برنامج Hugin افضل برنامج لتعديل الصور ، لعشاق إستخدام المؤثرات على الصور ، فإن برنامج Hugin هو الافضل لك ، حيث يعتبر من اكثر البرامج تخصصا فى وضع التأثيرات الاحترافية على الصور ، يمكنك من التعديل على الصور كما تشاء ويتيح لك أيضا ، إضافة العديد من المؤثرات.

Hugin

يتيح لك إمكانية تحويل الصور من صور عادية إلى صور متحركة ، وايضا العكس ، كما انه يمكنك ايضا من دمج الصور فى صورة واحدة ، ويحتوى كالعادة على شريط للاشكال والرموز ، ومن مميزات البرنامج انه متعدد اللغات فمنه النسخ الإنجليزية والفرنسية.


FastStone Image Viewer


FastStone Image Viewer - افضل برنامج لتعديل الصور

FastStone Image Viewer

برنامج FastStone Image Viewer افضل برنامج لتعديل الصور ، يختلف عن البرامج الأخرى فى كونه انه يمكنك من تجميع الصور فى البومات ، حيث يتيح لك إنشاء المجلدات وعرض الصور ، ويحتوى ايضا على ميزة تجميع ودمج الصور ، إضافة الى التأثيرات الاخرى على الصور كالابيض والاسود ، او اضافة الاشكال والرموز.

FastStone Image Viewer

من مميزاته كعارض للصور ، انه يمكنك من جمع الصور الخاصة بك فى مجلدات كيفما تشاء بدون التأثير عليها ، ويتيح لك عرضها مع التكبير او التصغير .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد