إضاءة ليد | YN300 Air

الكاتب Null
65 مشاهدة

هي أحد وحدات الإضاءة المتميزة لمنشئي المحتوي وهواة تصوير, من النوع LED تحتوي علي 96 LED مقسمه علي جزئين داخليين, كل جزء منهم يتكون من 48 LED والاختلاف بينهم هو في درجة حرارة الضوء مابين 3200K & 5500K. والمميز في YN300 Air هو إمكانية المزج بين درجتي الإضاءة للحصول علي الإضاءة المناسبة لتصوير الفيديو.

3200K : وهي قدرة 3200 كلفين وتعطي اضاءة مشابهه لإضاءة الغرفة وتكون مائلة للون الأحمر أو الأصفر.

5500K : وهي قدرة 5500 كلفين وتعطي إضاءة مشابهة لإضاءة النهار.

بالنسبة لنا كمنشئي محتوي أو من يهتمون بتصوير الفيديو, نحتاج الي استخدام اضاءة احترافية بمختلف أنواعها, منها من يتم تثبيته علي الكاميرا أثناء التصوير كبديل للـ Ring Light وبعضها يكون مثبت علي حامل, وبعضها نحتاج الي وضعه في أماكن مختلفة في الاستوديو لتوزيع الإضاءة.

وكلما كانت وحدة الاضاءة التي نقتنيها فيها مرونه في الاستخدام كلما كان أفضل, ولهذا تتميز YN300 بإمكانية تشغيلها باسخدام البطاريات, وكذلك تشغيلها باستخدام أدابتور بمصدر طاقة خارجي. مع إمكانية توظيف الإضاءة في أماكن متعددة وهذا متاح مع جهاز اليوم.

ماذا يأتي في صندوق YN300 Air :

1- وحدة الإضاءة الأساسية, وتحتوي علي 96 LED ولوح من المشتت كي تحصل علي إضاءه SOFT. كما يوجد بها مفتاح للتحكم في شدة الاضاءة وكذلك تشغيل وايقاف التشغيل.
2- قاعدة تثبيت الاضاءة علي الكاميرا, وتدعم كاميرات كانون ونيكون وسوني والعديد من الكاميرات الأخري.
3- Handle , ويمكن من خلاله حمل الاضاءة في اليد أو تثبيتها علي حامل.
4- كتيب الاستخدام User Manual.


  • رابط الشراء من موقع أمازون : https://amzn.to/2Lswt1Y

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد