الحصول علي عنوان بريد في امريكا عن طريق موقع USGoBuy

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 891 مشاهدة

موقع USGoBuy هو أحد المواقع المتميزة والتي تمكنك من الحصول علي عنوان بريدي في أمريكا واستخدامه في الشراء من موقع أمازون وباقي المواقع الأمريكية.

كثيراً ما تواجهنا صعوبات في الشراء عبر الإنترنت, خاصةً من المتاجر الأمريكية إلى الدول العربية بشكل مباشر وعندما تريد شراء منتج معين لا تجده في بلدك وحتى إن وجدته مُتاحاً للشراء فللأسف يكون بضعف المبلغ بسبب جشع وطمع بعض التجار. ولهذا فاليوم أشارك معكم الحل وهو هذا الموقع الرائع.

موقع USGoBuy

فكرة الموقع بكل بساطة عندما تقوم بالتسجيل فيه يعطيك عنوان أمريكي حقيقي وبكامل البيانات الخاصة بك فعلى سبيل المثال عندما تشتري شيئاً من موقع أمازون ستكب البيانات الذي يعطيها لك موقع USGoBuy وتضيفها إلى عربة الشراء ليتم تخزينها في عنوانك ثم تذهب للموقع وتطلب شحن بضاعتك لتصلك في أسرع وقت. ” يمكنك التسجيل في الموقع من خلال هذا الرابط


لماذا تحتاج موقع USGoBuy :

  • الشراء من المواقع الأمريكية والاستفادة من الشحن المجاني الي أمريكا.
  • الاستفادة من عروض الخصومات والتي فقط تكون متاحه لسكان الولايات المتحدة, ولا يستطيع العرب الاستفادة منها.
  • أن يكون لديك مقر في أمريكا لاستقبال المشتريات أو الهدايا, ثم شحنها الي بلدك وتوفير فرق الشحن, خاصة ان كنت تشتري من أكثر من موقع الكتروني.

[ رابط التسجيل في الموقع ]


مميزات موقع USGoBuy :

1- التسجيل في موقع USGoBuy مجاني ولا يحتاج لدفع رسوم.

2- يعطيك عنوان بريد أمريكي حقيقي لتخزين بضاعتك التي تقوم بشرائها.

3- يدعم أكثر من 200 دولة حول العالم والكثير من الدول الع-ربية.

4- أرخص من تكلفة الشحن المباشر مثل أمازون وإي باي.

5- يمنحك مدة تخزين تزيد عن 60 يوم وتجهيز مجاني للمنتج.

6- يوفر لك اسعار خاصة في الشحن من فيديكس او DHL لانهم شركاء في الموقع.

ولمزيد من التفاصيل حول الموقع وكيفية التسجيل في موقع USGoBuy والشراء من أي متجر أمريكي اليكم هذا الشرح المفصل للزميل أحمد الجرنوسي.


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد