الأماكن السياحية في سنغافورة

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 363 مشاهدة

الاماكن السياحية في سنغافورة هو موضوعنا اليوم في مدونة ماتريكس219 , ولسوف نشارك معكم أهم الأماكن التي عليك زيارتها عند زيارة هذه الجمهورية الرائعة ” جمهورية سنغافورة “

الأماكن السياحية في سنغافورة

الأماكن السياحية في سنغافورة


جمهورية سنغافورة :

جمهورية سنغافورة تقع شمال درجة واحدة من خط الاستواء في جنوب آسيا، ويشمل هذا البلد جزيرة رئيسية و 58 من الجزر الصغيرة جدا.

العاصمة سنغافورة تغطي حوالي ثلث مساحة الجزيرة الرئيسية ولأن حكومتها فعالة وحازمة، أصبحت سنغافورة بلد مزدهر ومتفوق في مجال التجارة والسياحة هناك حيث تمتزج الثقافات والديانات واللغات كالصينية والهندية والإنجليزية والعربية، نسيج عرقي فريد من نوعه يتيح للزوار مجموعة واسعة من المعالم السياحية والفرص في تقويم كامل من المهرجانات التقليدية والأعياد للاحتفال. وبالإضافة إلى ذلك، سنغافورة تقدم الفنادق الفخمة، والمأكولات اللذيذة وكبيرة للتسوق.

[ للمزيد يمكن قراءة هذا الموضوع التفصيلي عن قصة نجاح سنغافورة” سنغافورة | قصة نجاح إستثنائية ” ]


لماذا سنغافورة ؟

من أهم العوامل الجاذبة للسياحة في جمهورية سنغافورة وجود خيارات واسعة أهمها :

  • الفنادق الفارهة و المنتجعات الملكية لمحبي المستوى الراقي من الخدمة والرفاهية.
  • الحدائق الرائعة، و هي المكان الأمثل للاختلاط بالشعب و المجتمع المحلي و التعرف على العادات و التقاليد.
  • المحميات الطبيعية لمحبي السياحة البيئية.
  • عدد كبير من الأسواق التي لا حصر لها لمحبي التسوق.

[ أشهر الاماكن السياحية في سنغافورة ]


حديقة حيوان سنغافورة :

تعتبر حديقة حيوان سنغافورة من أهم الأماكن السياحية في سنغافورة والتي يجب عليك زيارتها, فمنذ عام 1973، عرفت حديقة حيوان سنغافورة أنها من محميات الحيوانات البرية الأكثر جمالا في العالم، حيث تتجول الحيوانات بحرية في البيئة المفتوحة والطبيعية.

حديقة حيوان في سنغافورة فازت تسع مرات كأفضل مكان للترفيه من قبل هيئة السياحة السنغافورية، تقع حديقة الحيوانات البرية على امتداد 26 هكتارا داخل غابات مانداى المطيرة الخصبة. وتضم أكثر من 2800 من الحيوانات التي تمثل أكثر من 300 نوعا من الثدييات والطيور والزواحف يعتبرون حديقة حيوان سنغافورة منزلهم.

حديقة حيوان سنغافورة

حديقة حيوان سنغافورة


المتحف الوطني في سنغافورة :

المتحف الوطني من أهم الاماكن السياحية في سنغافورة, ويعود تاريخ إنشائه إلى عام 1887، ومتحف سنغافورة الوطني يعتبر أقدم متحف في البلاد. ويعرض التاريخ والثقافة بالطرق المتطورة والمتعددة لإعادة تعريف تجربة المتحف التقليدية. بالإضافة إلى تقديم المعارض المثيرة للتفكير التي تنطوي على مجموعات مهمة من القطع الأثرية.

كما يعد معلما هاما للثقافة والمعمار في سنغافورة، ومتحف يستضيف المهرجانات والفعاليات المبتكرة على مدار الساعة طوال العام، فضلا عن العروض المذهلة وعروض الأفلام.

المتحف الوطني في سنغافورة

المتحف الوطني في سنغافورة


عجلة سنغافورة الدوارة :

  • على ارتفاع 165م ، نجد عجلة سنغافورة الدوارة وهي واحدة من أكبر العجلات الدوارة في العالم وأيضا واحدة من أكبر مناطق الجذب السياحي في آسيا.
  • وقد صمم عجلة سنغافورة الدوارة الدكتور كيشو كوروكاوا وبعض المهندسون المعماريون. وعقدت حفل وضع حجر الأساس له في سبتمبر 2005، والتي بدأت في عام 2008. ويعد أكثر من مكان سياحي، ولكن بانوراما تعطينا لمحة للدول المجاورة كماليزيا واندونيسيا.
  • مع مستويات عالية من الخدمة، تلتزم فريق متخصص في الترفيه، لتوفير تجربة لا تنسى للزوار.

    عجلة سنغافورة الدوارة

    عجلة سنغافورة الدوارة


أفضل 5 فنادق في سنغافورة لعام 2018 :

  • فندق “ذا ريتز كارلتون” : ويقع في العاصمة “سنغافورة”، الحاصل على تقييم خمس نجوم.
  • فندق “سويسوتيل ذا ستامفورد” : ويقع في العاصمة “سنغافورة”، الحاصل على تقييم خمس نجوم.
  • فندق “انتير كونتينينتال سينجابور” : ويقع في العاصمة “سنغافورة”، الحاصل على تقييم خمس نجوم.
  • فندق “سويسوتيل ميرشانت كورت” : ويقع في العاصمة “سنغافورة”، الحاصل على تقييم خمس نجوم.
  • فندق “فورسيزونز سينجابور” : ويقع في العاصمة “سنغافورة”، الحاصل على تقييم خمس نجوم.

أفضل 5 مطاعم في سنغافورة لعام 2018 :

تتنوع فئات السياح ما بين محبي الرفاهية وإنفاق المبالغ الطائلة، ومحبي التجربة والإنفاق باعتدال وقد وفرت المطاعم في سنغافورة الخيارات العديدة لإرضاء الفئتين:

  • مطعم “كولوني”، وهو مطعم فاخر لأصحاب الميزانيات المفتوحة يتميز بالعديد من خيارات الطعام السنغافوري، الصيني والآسيوي، في مدينة “سنغافورة”.
  • مطعم “سمر بافيليون”، وهو مطعم فاخر لأصحاب الميزانيات المفتوحة، للأكلات الآسيوية، في مدينة”سنغافورة”.
  • مطعم “باسيليكو” مطعم للوجبات الفاخرة، ويقدم مأكولات أوروبية، آسيوية، شرق أوسطية وعالمية ويناسب النباتيين، لأصحاب الميزانيات المفتوحة، في مدينة “سنغافورة”.
  • مطعم “زمزم”، وهو مطعم للوجبات الآسيوية، الهندية و الشرق أوسطية منخفضة السعر، في مدينة “سنغافورة”.
  • مطعم “أولد آيربورت آر دي” للمأكولات البحرية السنغفورية،الصينية،الماليزية والآسيوية المنخفضة السعر، في مدينة “سنغافورة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد