قصة مسلسل عزمي وأشجان والقنوات الناقلة للمسلسل

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 373 مشاهدة

مسلسل عزمي وأشجان هو أحد مسلسلات رمضان التي ينتظرها الجميع، وهو عن قصة لمسلسل بطولة بطولة الفنانة فيفي عبدو, اسم هذا المسلسل ليس بالغريب على المشاهدين ، فقد أدت الفنانة فيفي عبدة منذ فترة مع الفنان كمال أبو رية مسلسل ” طائر الحب ” حيث أدت فيفي دور أشجان والفنان كمال أبو رية قدم دور عزمي”

فهل يعيد الفنان الشاب حسن الرداد وزوجتة الفنانة إيمي سمير غانم الرواية بصورة كوميدية هذا العام ، هذا ما سنتعرف عليه اليوم، وعرض شيق لتفاصيل قصة مسلسل جديد يدخل في المارثون الرمضاني لعام 2018 وهو عزمي وأشجان للفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم.


[ مسلسل عزمي وأشجان ]

الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم ظهرا في أكثر من عمل فني سواء على مستوى الدراما أو علي مستوى السينما المصرية ، ليطلوا علينا من جديد في مسلسل رمضاني بعنوان “عزمي وأشجان”، حيث ظهرا مسبقآ في موسم رمضان عام 2015 في مسلسل “حق ميت”  وكان من أجمل المسلسلات الرمضانية التى تم عرضها في هذا الموسم. حيث أستطاعا أن يغيرا من الشكل الذى اعتاد عليه الجمهور والخروج من الإطار الكوميدي للظهور في ااطار لأكشن والتشويق حيث قدم الفنان حسن الرداد دور المحامي الذى يتم قتل زوجتة “إيمي سمير غانم” ويبدأ رحلتة في الإنتقام من الفاعل ، وكان هذا التعاون من أكثر الأعمال الفنية نجاحًا للثنائى.


قصة و أحداث مسلسل عزمي وأشجان :

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى حيث يقوم الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم بدور أفراد عصابة تمتهن الإحتيال والسرقة ، ويتعرضون للكثير من المواقف الكوميدية أثناء عمليات السرقة ، وتتبعهم الشرطة للقبض عليهم ولكن في كل حلقة يكون هناك موقف كوميدي للثنائى وتتابع أحداث المسلسل.

تتر مسلسل عزمي وأشجان :

وبالحديث عن تتر المسلسل فلقد تم الإتفاق بين النجمين على عرض اسمائهم على تتر المسلسل بنفس الحجم وفي نفس الوقت كما كان في مسلسل نيللى وشريهان للفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم، وجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد كان قد توقف عن الظهور على الشاشة التلفزيونية منذ رمضان 2015, وكان أخر مسلسل تم عرضة له هو مسلسل ” حق ميت”.


أبطال مسلسل عزمي وأشجـان :

يشارك الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم مجموعة كبيرة من النجوم في مسلسل عزمي وأشجان ، فيظهر مجموعة من كبار النجوم وكذلك الشباب في هذا المسلسل الرمضاني الجديد حيث تشارك الفنانة رجاء الجداوي ، والفنان بيومي فؤاد والفنان أحمد حلاوة ، ومجموعة من الفنانين الشباب مثل نسرين أمين وبدرية طلبة والفنان محمد ثروت وملك قورة ومحمد لطفي.

ويشارك أيضًا في مسلسل عزمي وأشجان كل من نسرين طافيش ويسرا مسعودي ومحمود الليثي والفنان يوسف خليفة وأحمد سلطان ويشارك أيضًا الفنان سمير غانم.

مسلسل عزمي وأشجان هو من تأليف محمد حمدي والمؤلف أحمد يحيي ومن إخراج أسلام خيري, أما عن الانتاج فهو من إنتاج السبكي للإنتاج الفني أحمد السبكي.


مواعيد عرض مسلسل عزمي وأشجـان :

تم الأعلان عن اتفاق بين المنتج أحمد السبكي على الأنفراد بعرض مسلسل “عزمى وأشجان” للفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم هذا العام على شبكة قنوات النهار وسيتم الأعلان عن قريب عن المواعيد الرسمية التي سوف يتم فيها عرض المسلسل في شهر رمضان. وتعتبر قنوات النهار التي يمتلكها رجل الأعمال محمد أمين من أكثر القنوات الدرامية مشاهدة ولها لها قاعدة جماهيرية كبيرة في القنوات الدرامية وتنفرد كل عام بعرض الكثير من المسلسلات الحصرية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد