مسلسلات قناة الحياة في رمضان

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 251 مشاهدة

مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2018 | بدأت ملامح خريطة المسلسلات التي ستعرض عبر قناة “الحياة” في رمضان تتضح بعد عرض الإعلانات الترويجية لهذه المسلسلات. حيث تنافس قناة الحياة بـ 4 مسلسلات تتنوع في محتواها بين الكوميدي والأكشن والدراما.


[ مسلسلات قناة الحياة في رمضان ]


مسلسل كلبش الجزء الثاني :

للعام التالي على التوالي يعرض مسلسل كلبش على شاشة قناة “الحياة” والمسلسل بطولة الممثل أمير كرارة  وهذا هو الجزء الثاني من “كلبش” الذي حقق في جزئه الأول نجاحا كبيرا. وبعتبر من أهم مسلسلات قناة الحياة.

يشارك في مسلسل كلبش في الجزء الثاني بجانب أمير كرارة كل من : ” هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل”  بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم ” هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار ” ، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. [ المزيد عن الجزء الأول من مسلسل كلبش ]

شاهد برومو مسلسل كلبش :


مسلسل “ضد المجهول” :

“ضد المجهول” هو ثاني أهم المسلسلات التي سوف يتم عرضها علي قناة الحياة وهو من بطولة ” غادة عبد الرازق وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان.

مسلسل ” ضد المجهول هو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج تامر مرسي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول تعرض سيدة لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب. ويعتبر مسلسل ضد المجهول من مسلسلات قناة الحياة التي ينتظرها الجميع.

شاهد برومو مسلسل ضد المجهول :


مسلسل أيوب :

يعود مصطفى شعبان للظهور الي شاشات قناة “الحياة” في شهر رمضان 2018 بعد غياب طويل, وكانت تعرض أعماله خلال السنوات الماضية بشكل حصري على قناة MBC، وهذا العام يشارك بمسلسل “أيوب” والذي يعرض علي شاشات قناة الحياة وقصة المسلسل مستوحاة من قصة حقيقية وهو ثالث أهم مسلسلات قناة الحياة.

يجسد مصطفى شعبان خلال العمل شخصية موظف في أحد البنوك ويدعى “أيوب”، ويتعرض لظلم كبير ثم يدخل السجن بسبب وقوعه في ورطة أثناء عمله.وحينما يخرج من السجن يخطط للانتقام ويتحول إلى نصاب كبير، إذ يسرق البنك الذي كان يعمل به.

أيتن عامر تجسد في المسلسل دور شقيقته خلال الأحداث، بينما تظهر هنا الزاهد في شخصية ابنة عمته، وسلوى عثمان في دور عمته، كما تجسد الفنانة ميرهان حسين دور زوجته، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.


مسلسل ربع رومي :

وللكوميديا أيضآ نصيب على شاشات قناة “الحياة” وذلك من خلال مسلسل “ربع رومي” وهو من بطولة مصطفى خاطر. ويشارك في بطولة مسلسل “ربع رومي” بجانب مصطفى خاطر كل من بيومي فؤاد، هالة فاخر، محمد سلام، إدوارد، رضا إدريس وهو من إخراج معتز التوني.

شاهد برومو مسلسل ربع رومي :

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد