قصة مسلسل عوالم خفية ومواعيد عرض المسلسل في رمضان 2018

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 361 مشاهدة

مسلسل عوالم خفية يعتبر من أهم مسلسلات شهر رمضان 2018 للبطل الكبير الفنان الكبير عادل امام, وهو اخد المسلسلات التي عليها الأضواء وينتظرها الكثيرون بترقب لمواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة للمسلسل ، فبعد أيام قليلة سوف يهل علينا شهر رمضان الكريم، ومن المعروف أن دخول هذا الشهر الكريم لا يكتمل إلا بمسلسلاته الرمضانية الشيقة.

[ مسلسل عوالم خفية ]

اليوم سنتحدث عن مسلسل عوالم خفية للزعيم عادل إمام ، كما عودنا الزعيم عادل إمام كل عام في شهر رمضان المبارك  بمغامرة جديدة في مسلسل من بطولته ، حيث أمتعنا العام الماضى بمسلسل عفاريت عدلي علام مع الفنانة هاله صدقي والفنانة غادة عادل ، وهذا العام يطل علينا بقصة جديدة وأبطال جدد في مسلسل عوالم خفية.ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف علي كل ما يخص المسلسل من التعرف على أبطال العمل، وقصة المسلسل، وقنوات ومواعيد العرض.


قصة مسلسل عوالم خفية :

تدور أحداث مسلسل عوالم خفية في إطار كوميدي واجتماعى حيث يجسد الفنان عادل إمام دور كاتب وروائى صحافي كبير وهو رجل يعيش مع عائلته وأحفاده ” ومنهم الفنانة بشرى التي تقوم بدور أبنه الزعيم عادل إمام ” ويرتبط بهم بطريقة قوية جدًا ويحرص على التواجد معهم بصورة دائمة كما أنه حريص علي قضاء معظم أوقاته معهم.

تبدأ احداث المسلسل بأن الفنان الزعيم عادل أمام يعثر على مستندات هامة تدين الكثير من المسئولين وتكشف أكبر قضايا الفساد التى تمت خلال العشر سنوات الماضية مما يوقعه في العديد من المشاكل والأزمات التى تعرض حياته وحياة أسرتة بالكامل للخطر، ومن هنا تبدأ الاحداث في التتابع.


أبطال مسلسل عوالم خفية :

الزعيم عادل إمام عودنا على ظهور الكثير من النجوم الشباب معه في مسلسلاتة الرمضانية, وهذا ما يحدث أيضآ هذا العام حيث سيظهر معه مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، وسوف يؤدون أدوار جديدة يجسدونها لأول مرة.

يشارك في هذا العمل الكثير من النجوم أولهم الفنانة بشرى والفنانة هبه مجدي ،والفنانة الشابة مي سليم ،كما يشارك أيضًا الفنان فتحى عبد الوهاب ، والفنان الشاب محمود حجازى بطل مسلسل أبو العروسة ، وأحمد صلاح السعدني ، والفنانة الكبيرة رانيا فريد شوقي،  ومع نخبه جديدة من المواهب الشابة مثل أحمد مالك ونور قدري وأحمد عبد الله محمود والفنان الشاب طارق صبري ، وسارة نور وخالد أنور ووهند عبد الحليم.

يشارك أيضآ في المسلسل مجموعة من المواهب الفنية العظيمة الفنانة رجاء الجداوي والفنان أحمد صيام والفنان الكبير أسامة عباس والفنانة سلوى عثمان والفنان صلاح عبد الله وعبد الله مشرف.


ضيوف الشرف في مسلسـل عوالم خفية :

يشارك في المسلسل الكثير من النجوم الفنية كضيوف شرف والتى ستعتبر من أكبر مفاجئات المسلسل مثل الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز والفنانة منى زكي والفنانة ياسمين عبد العزيز والنجم شريف منير وهى تعتبر أضافة كبيرة جدًا للمسلسل مشاركة كل هؤلاء النجوم.

أما عن الإخراج والتأليف فهو من تأليف المؤلفين أمين جمال ، ومحمد محرز،  والمؤلف محمد حمدان والاخراج كان للمخرج رامي أمام نجل الزعيم عادل إمام والمسلسل من انتاج شركة ماجنوم للإنتاج الفني.


قنوات عرض مسلسـل عوالم خفية ومواعيد العرض

شبكة التليفزيون السعودى قناة إم بي سي مصر هي من تقوم بعرض مسلسل الزعيم عادل إمام في كل عام إلا أنه لأول مرة منذ عشر سنوات تحصل شبكة التلفزيون المصري سي بي سي على حقوق العرض هذا العام وذلك في مقابل مادى كبير ، حيث أعلنت شبكة قنوات سي بي سي في الفترة الأخيرة عن عرض مسلسل الزعيم عادل إمام “عوالم خفية ” هذا العام .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد