قصة مسلسل منطقة محرمة

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 390 مشاهدة

مسلسل منطقة محرمة هو أحد أهم مسلسلات شهر رمضان 2018، من بطولة الفنان الشهير خالد النبوي، يعتبر الفنان خالد النبوي من نجوم شهر رمضان الكريم الذى ينتظره الجمهور بفارغ الصبر ، حيث أستطاع أن يصل إلى قاعدة شعبية عالية من الجماهير ، وتربع على عرش الدراما المصرية، وهذا العام سيظهر مع خالد النبوي 5 وجوه نسائية جديدة في مسلسل منطقة محرمة مما يجعل المسلسل مميز وسط العديد من المسلسلات الرمضانية في هذا العام.

[ مسلسل منطقة محرمة ]


ما قبل مسلسل منطقة محرمة :

في رمضان 2017 قدم الفنان خالد النبوي مسلسل واحة الغروب حيث كان يقوم بدور ظابط البوليس المصري محمود عبد الظاهر ، الذي ينتقل إلى واحة سيوة للعمل هناك بعد إتهامة بالتحريض علي الثورة وتبني الأفكار الثورية والانتماء إلى جمال الدين الأفغاني، وبعد أن سافر مع زوجته الأجنبية ” كاثرين ” التى لديها شغف كبير بالاُثار المصرية, يبدأن تجربة جديدة ومغامرة جديدة تربط بين الحاضر والمستقبل ، واليوم لنا لقاء جديد من خلال موقع ماتريكس219 لمناقشة أحداث وقصة مسلسل ” منطقة محرمة”, سنتعرف سويآ علي أبطال وطاقم عمل المسلسل ، وشخصية المؤلف والمخرج وكذلك فريق الأنتاج الخاص بالمسلسل.


إعلان مسلسل منطقة محرمة :

نشارك معكم برومو المسلسل والاعلان الرسمي لمسلسل منطقة محرمة, وهو تسريب الفيديو الوحيد المتوفر لدينا من المسلسل حتي وقت نشر هذا الموضوع


قصة مسلسل منطقة محرمة :

تدور قصة وأحداث مسلسل منطقة محرمة في إطار أجتماعي تشويقي ، حيث يلعب الفنان خالد النبوي دور إعلامى كبير في حياته خمسة من النساء ولكل واحدة منهم قصة مختلفة ،

  • منهم من تكون زوجته.
  • منهم من تكون طليقتة ويكون لديه منها أبن.
  • منهم من هي زميلته في البرنامج.
  • وأخرى صديقته وهي طليقة إبن رجل أعمال مشهور جدًا.
  • وأخرى تحكى له عن منطقة أو مكان أصاب بلعنه قوية ، ومن هنا تبدء أحداث المسلسل في التحرك.

يقوم الفنان خالد النبوي بالبحث عن سبب ما جعل المنطقة محرمة ، وأكتشاف كل ما يخص هذة المنطقة وسبب أصابتها باللعنة.


طاقم عمل مسلسـل منطقة محرمة :

يشارك الفنان خالد النبوي مجموعة كبيرة من الفنانين بعضهم شباب وبعضهم وجوه لأول مره نراها علي الشاشة, وبعضهم كبار ولكن بصفة عامة تستحوذ البطولة النسائية على هذا العمل فيضم مجموعة كبيرة من المواهب النسائية منهم إنجي شرف وثراء جبيل ونهى عابدين وأمل بشوشة وأميرة هاني وناهد رشدي وسميرة المقرون.

كما يشارك في المسلسل الفنان شريف عمر ويحيي أحمد وأحمد منير ومحمد علاء ومحمد كيلاني والفنان محسن منصور، والفنان الشاب محمود عبد المغني ودياب وحمزة العيلي والفنان جميل برسوم وعبير منير وهبة الأباصيري وبسنت صالح والموهبة الشابة كارولين عزمي وعفاف مصطفى.

المسلسل هو من تأليف يوسف حسن يوسف ومن أخراج المخرج محمد بكير ومن إنتاج شركة فريم ميكرز.


القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسـل منطقة محرمة

شبكة قنوات OSN تعاقدت على عرض مسلسل “منطقة محرمة ” خلال شهر رمضان 2018 ليدخل في السباق الرمضاني مع باقي المسلسلات, كما أستطاعت مجموعة قنوات الحياة على الاتفاق على عرض مسلسل منطقة محرمة .

وفي سياق أخرى تجري العديد من المفاوضات على الأتفاق على عرض مسلسل منطقة محرمة مع مجموعة قنوات دبي وكذلك التلفزيون السعودي إم بي سي مصر ولم يتم التوصل إلى أتفاق حتى الاًن بالرغم من اقتراب شهر رمضان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد