قصة مسلسل قانون عمر

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 376 مشاهدة

قصة مسلسل قانون عمر الذي سوف يتم إذاعته في شهر رمضان المبارك 2018 هو موضوعنا اليوم علي موقع ماتريكس219, حيث سنشارك معكم، تفاصيل تصوير المسلسل, والابطال المشاركون فيه بالاضافة الي القنوات الناقلة لمسلسل قانون عمر.


[ قصة مسلسل قانون عمر ]

تشهد ساحة الدراما الرمضانية هذا الموسم منافسة شرسة بين العديد من أقوى الأعمال الدرامية والمسلسلات التي يشارك فيه باقة من أشهر وألمع نجوم الفن العرب وكذلك شركات الإنتاج في مصر والوطن العربي من خلال تقديم كل منهم أفضل ما لديهم, ومن أبرز الأعمال التي تنافس بقوة على ساحة الدراما الرمضانية لعام 2018، مسلسل “قانون عمر” وهو بطولة الفنان والمطرب حمادة هلال, حيث يطل علينا هذا الموسم في دور مختلف وجديد بمشاركة الفنانة إيمان العاصي بالإضافة إلى نخبة من الفنانين المتميزين. فتابعوا معنا قصة مسلسل قانون عمر1

جدير بالذكر أن الفنان حماده هلال كان له تجارب ناجحة خلال شهر رمضان في مواسم سابقة أقربها مسلسل “طاقة القدر” في رمضان الماضي، ومسلسل ولي العهد في الموسم الرمضاني لعام 2016، وكلاهما حقق نجاحًا كبيرًا وأثبت وجوده وسط عدد كبير من الأعمال الدرامية المنافسة.


أبطال مسلسل قانون عمر :

بالاضاف  الي الفنان حمادة هلال يشارك في مسلسل قانون عمر نخبة من أشهر وألمع الفنانين المتميزين ومنهم: إيمان العاصي، حسن عبد الله، محسن منصور، فتوح أحمد، محمد أبو الوفا، ليلى حسين، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، فاطمة ناصر، إيهاب فهمي، مصطفى أبو سريع، أحمد عصام، كما يشارك الفنان الشاب إسلام جمال كضيف شرف،

مسلسل قانون عمر من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج: أحمد شفيق، ويشارك في الإخراج: علاء وجدي علاء وجدي، أحمد وحيد محب “مساعد أول إخراج”، حنان الشربيني “مساعد مخرج”، سيد إبراهيم الشرقاوي “مساعد مخرج”، ومن إنتاج: سيدرز آرت برودكشن “صباح إخوان”، لمالكها صادق الصباح.


قصة مسلسل قانون عمر :

قصة مسلسل قانون عمر تدور حول شخصية مهندس ميكانيكي “يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال “, حيث يعمل هذا المهندس في مركز لصيانة السيارات، ويقع في حب ابنة صاحب المركز التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي، وتربطه بها علاقة عاطفية، ويتعرض خلال حلقات المسلسل لأزمة كبيرة تتسبب في دخوله السجن لمدة 3 سنوات، وتتوالى بعد ذلك أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق بمشاركة نجوم المسلسل.

مسلسل “قانون عمر” يعتبر التعاون الثاني على التوالي بين الفنان حمادة هلال والمنتج صادق الصباح، وذلك بعد أن اشتركا من قبل في مسلسل “طاقة القدر”، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.


القنوات العارضة لمسلسل قانون عمر 2018 :

اختارت شركة سيدرز آرت برودكشن للإنتاج الفني، واحدة من أكبر قنوات مجموعة MBC الإعلامية، وهي قناة إم بي سي مصر لعرض مسلسل قانون عمر، وقناة ام بي سي مصر هي إحدى أهم القنوات التي تنافس بقوة في عرض الدراما الرمضانية من خلال المسلسلات الحصرية لأشهر النجوم، وتحظى بنسب مشاهدة عالية على مستوى مصر والدول العربية.

ومن أبرز الأعمال التي عرضتها في رمضان الماضي مسلسل عفاريت عدلي علام للزعيم عادل إمام، الحصان الأسود للنجم أحمد السقا، عشم إبليس للفنان عمرو يوسف، لمعي القط للفنان محمد إمام، اللهم إني صيم للفنان مصطفى شعبان، الحلال للفنانة سمية الخشاب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد