مسلسل الخطايا العشر القصة كاملة ومواعيد البث علي قناة MBC

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 385 مشاهدة

مسلسل الخطايا العشر هو من أفضل مسلسلات شهر رمضان 2018 | سوف نشارك معكم من خلال موقع ماتريكس219 وكذلك القنوات الناقلة والتفاصيل كاملة حول المسلسل ،حيث تخوض الدراما الخليجية هذا العام في السباق الرمضاني بكثرة ودون تردد، واليوم سنتحدث عن مسلسل “الخطايا العشر” للفنان عبد المحسن النمر، الذي وعد هذا العام بتقديم عمل جديد وقد تم الإعلان منذ فترة قريبة عن اجتماع فريق العمل على الانتهاء من تصوير باقى المشاهد القليلة المتبقية للألتحاق بالموسم الرمضاني وخوض المنافسة مع الكثير من النجوم.


سباق رمضان 2017 :

قام الفنان عبد المحسن النمر في العام الماضي بالخوض في سباق رمضان أيضًا عام 2017 بمسلسل”كحل أسود وقلب أبيض” والذي كان يحكى عن حكاية مجتمع شامل لم يكن يقص حكاية فردية والذى كان يدور أحداثة في عصر الستينات والذى لاقى نجاحًا كبيرًا في الخليج ووسط المسلسلات الرمضانيه كان له الكثير من المتابعين ،ليطل علينا هذا العام بمسلسل جديد راغبًا تحقيق نجاح ونسب مشاهدة عالية.

واليوم نستعرض سويآ المسلسل الجديد وما هي أحداث المسلسل كما سنقوم بتقديم أبطال العمل وفريقة الإنتاج والإخراج وتعريف القنوات التى ستقوم بعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد