الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 429 مشاهدة

الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد | مسلسل نسر الصعيد هو أحد أهم مسلسلات موسم رمضان 2108 هذا العام ويعتبر هو المسلسل الأكثر سخونة في سباق المسلسلات الرمضانية، حيث يشارك العديد من النجوم هذا العام بأعمال كبيرة مشوقة وإنتاج ضحم، من هؤلاء النجوم النجم النجم محمد رمضان فهو يشارك هذا العام بمسلسل جديد اسمه ” نسر الصعيد ” وذلك بعد النجاح الساحق الذى حققه في رمضان الماضي من خلال مسلسل ” الأسطورة” مع الفنانة فردوس عبد الحميد والفنانة روجينا.


الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد :

اليكم رابط مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد… كاملة بجودة HD

 


قصة مسلسل نسر الصعيد :

يجسد الفنان محمد رمضان دور ظابط صعيدي اسمه زين يخدم في القوات المسلحة المصرية، ومكان خدمته هو في سيناء حيث يحارب الإرهاب بأشكاله ، وتتميز شخصيته بأنه محبوب وسط أهله ومعارفه ومعروف وسط أهل بلده بالجدعنه والرجولة والشهامة وتحمل المسئولية.

ليست هذه هي المرة الأولى التى يجسد فيها محمد رمضان دور الصعيدي ولكن في هذا العمل بشكل مختلف بدور الظابط ، ويدور تصوير المسلسل في أراضي مصر وسيناء والصعيد ، تشاركه النجمه وفاء عامر في دور زوجة والد محمد رمضان ، وتؤكد وفاء عامر أن دورها جديد عن ادوارها السابقة وسيكون مفاجأة للجميع.

اسم مسلسل نسر الصعيد كان من المفترض أن يكون “زين” إلا أن فريق العمل اتفق أخيرًا على أطلاق اسم “نسر الصعيد” علي المسلسل بدلًا من إسم ” زين “. وكان قد نشر الفنان محمد رمضان صورة تجمعة بالفنانة درة التونسية على انستجرام أثناء تصوير العمل معلقًا عليها ” زين القناوي وفيروز من نسر الصعيد رمضان 2018 ثقة في الله رقم 1 ” .

مواعيد عرض مسلسل نسر الصعيد – محمد رمضان :

  • يعرض مسلسل “نسر الصعيد” على قناة dmc الساعة الـ10 مساء، ويعاد في اليوم التالي الساعة الـ5 مساء.
  • يعرض “نسر الصعيد” على قناة dmc دراما الساعة الـ12 من منتصف الليل، ويعاد الساعة الـ5 فجرا، كما يعاد الساعة الـ2 ظهرا.
  • يعرض المسلسل على قناة دبي الساعة الـ10 مساء بتوقيت القاهرة و12 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد