ويسترن يونيون البلينا محافظة سوهاج

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 898 مشاهدة

ويسترن يونيون البلينا | شركة ويسترن يونيون من الشركات العريقة المتخصصة في تحويل الأموال, ومع اقتراب عيد الفطر المبارك والاجازات السنوية تزداد عمليات تحويل الأموال من خارج , وفي السطور القادمة نشارك معكم عناوين وأرقام تليفونات ومواعيد عمل ويسترن يونيون البلينا.

عناوين فروع ويسترن يونيون تُعد مفتاحًا أساسيًا للوصول إلى خدمات مالية فعالة وموثوقة في عالم يتسم بالسرعة والتغير المستمر. كأحد الأسماء الرائدة في قطاع تحويل الأموال على مستوى العالم، تفخر ويسترن يونيون بتاريخها العريق الذي يزيد عن قرن من الزمان، وبمقرها الرئيسي في جريين وود فيلاج، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية. تتمتع الشركة بشبكة واسعة من الفروع في أنحاء العالم، تؤكد من خلالها على دورها كحلقة وصل مالية موثوقة بين الأفراد والمؤسسات في مختلف البلدان. خدمات ويسترن يونيون، المعروفة بسرعتها، أمانها، وسهولة استخدامها، تجعلها الخيار المفضل للكثيرين الذين يبحثون عن عناوين فروعها لتنفيذ تحويلاتهم المالية بكل يسر.


فروع ويسترن يونيون البلينا  ]

اليكم في السطور التالية عناوين وتليفونات واوقات العمل في فروع ويسترن يونيون البلينا في محافظة سوهاج.


اسم الفرع : ويسترن يونيون البلينا محافظة سوهاج.

العنوان : 3 شارع سمير عبدالقادر , البلينا , سوهاج.

رقم التليفون : 20934800329.

مواعيد العمل : يوميا من 8.30 صباحا حتى 6 مساءا عدا الجمعة والسبت مغلق.

الخدمات المتوفرة : جميع الخدمات.


[ نبذة عن شركة ويسترن يونيون ]

شركة  تم تأسيسها في عام 1851م, وقام بتأسيسها الأمريكي عزرا كورنيل، الذي يعتبر أحد أبرز رجال الأعمال في التاريخ الأمريكي، وكما أن عزرا كورنيل هو أحد المشاركين في تأسيس جامعة كورنيل في نيويورك، ويقع مقر شركة ويسترن يونيون الرئيسي في ولاية كولورادو التابعة للولايات المتحدة الأمريكية.


تهتم شركة ويسترن يونيون بتقديم الخدمات الخاصة بالمعاملات المالية، وخدمات الاتصال بين البنوك المختلفة في جميع أنحاء العالم، وكانت بداية شركة ويسترن يونيون في المعاملات الخاصة بإرسال التلغرافات، وهي عبارة عن برقيات ونصوص ترسل من خلال جهاز التلغراف ويتم العمل على ترميزها، ولكن الشركة قامت بعد ذلك بتحويل أنشطتها إلى المعاملات المالية الخاصة بالبنوك، إلى أن اكتسبت الشهرة الكبيرة التي تملكها الآن.


توفر شركة ويسترن يونيون خدماتها من خلال شبكة تضم 485,000 وكيل يتوزعون على 200 بلد و إقليم. في عام 2010، أنجزت شركة ويسترن يونيون 214 مليون معاملة من المستهلك إلى المستهلك في جميع أنحاء العالم، مع نقل 76 مليار دولار من الأموال بين المستهلكين، و405 ملايين من المدفوعات التجارية.

رسوم ويسترن يونيون

أما عن رسوم التحويلات المالية في ويسترن يونيون، فهي تختلف بناءً على قيمة الحوالة المراد إرسالها. يتميز نظام الرسوم بكونه شفافًا ومباشرًا، حيث يمكن للعملاء التخطيط لتحويلاتهم المالية بكفاءة. تتراوح الرسوم من 13 دولارًا للحوالات حتى 50 دولارًا، وتزداد تدريجيًا لتصل إلى 200 دولار للحوالات بقيمة 5000 دولار. للقيم الأعلى، مثل الحوالات من 7000 دولار إلى 7500 دولار، تكون الرسوم 300 دولار، مما يعكس التزام ويسترن يونيون بتقديم خدمات مالية متكاملة لعملائها في جميع أنحاء العالم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد