شرح وتحميل تطبيق فايبر Viber

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 393 مشاهدة

تطبيق فايبر وشرح و تحميل التطبيق من جوجل بلاي. هو موضوعنا اليوم من خلال مدونة ماتريكس219, كما يمكنك أيضاً تحميل تطبيق Viber بصيغة APK. بروابط تحميل مباشرة. حيث أن تطبيق الفايبر Viber هو أحد أفضل التطبيقات الخاصة بإجراء المحادثات والمكالمات الصوتية والمرئية فكان لزامآ أن نسلط عليه الضوء.

Viber

Viber

في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه في مجتمعنا حالياً، لم يعد هناك عوائق للإتصال بأي شخص في أي مكان في العالم، فالأمر أصبح أسهل مما كان في السابق بشكل كبير.

سابقاً كان الإتصال يحتاج إلى دفع الكثير من الأموال من أجل الوصول إلى الشخص الذي نريده، ولكن الآن لم يعد هناك حاجة إلى الأموال من أجل الوصول أو الإتصال بأي شخص حول العالم. فقط كل ما نحتاجه هو الإتصال بالإنترنت للوصول إلى أي شخص في أي مكان من خلال إستخدام تطبيقات التواصل والمكالمات.

لم يعد هناك حاجة إلى الإتصال الهاتفي مثلما كان في السابق، وذلك بعد إصدار العديد من التطبيقات الخاصة بالإتصال سواءً كانت مكالمات فيديو أو مكالمات صوتية.

يوجد العديد من تطبيقات الإتصال ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية متاحة للمستخدمين بشكل كبير، مما أدى إلى وجود منافسة شديدة بين العديد من التطبيقات من أجل تحقيق أفضل مستوى من النقاء والدقة في الصوت والصورة أثناء إجراء المكالمات بإستخدام أحد هذه التطبيقات.

التطبيق الذي سنتطرق له في موضوعنا اليوم هو أحد أفضل التطبيقات التي حازت على عدد تحميلات هائل وبذلك حصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم.

التطبيق المقصود هو تطبيق الفايبر Viber. تطبيق الفايبر للمكالمات الصوتية والفيديو هو تطبيق استطاع أن يحقق رقماً كبيراً في عدد التحميلات وعدد المستخدمين بين تطبيقات الإتصال الأخرى.

في هذا الموضوع سوف نتطرق إلى مميزات تطبيق الفايبر وطريقة استخدامه وطريقة تحميله لكل من يبحث عنه ويريد البدء في استخدامه.


ما هو تطبيق فايبر Viber ؟


تطبيق الفايبر هو أحد التطبيقات التي توفر لك ميزة إجراء الإتصالات الصوتية أو الفيديو لأي دولة في العالم.

تم إطلاق تطبيق فايبر عام 2010, ويعمل التطبيق على أكثر من نظام تشغيل مثل الأندرويد، أو البلاك بيري، أو الـ iOS.

في بداية إطلاق تطبيق الفايبر، لم يكن متاح لجميع أنظمة التشغيل، فقد كان يعمل فقط على نظام iOS لهواتف الآيفون أو الآيباد، وكان في ذلك الوقت أقوى منافس لبرنامج سكايب.

في عام 2012 وبعد تحديث تطبيق فايبر أكثر من مرة، أصبح عدد مستخدمي التطبيق على مستوى العالم هو 100 مليون مستخدم.

قامت شركة راكوتن اليابانية في عام 2014 بالإستحواذ على التطبيق في صفقة ضخمة مقابل 900 مليون دولار أمريكي.

Viber

Viber


شرح طريقة استخدام تطبيق الفايبر Viber


تطبيق الفايبر من التطبيقات البسيطة والسهلة من ناحية الإستخدام، والتي تجعل إجراء المكالمات عن طريقه أمر سهل لأي شخص أياً كانت خبرته في التعامل مع هذا النوع من التطبيقات.

بعد تحميل وتثبيت تطبيق فايبر Viber يتم إدخال الرقم الخاص بك لإنشاء حساب على التطبيق والإنتظار للحظات، ثم بعد ذلك سوف يقوم التطبيق بتفعيل حسابك، وبعدها سوف يقوم تلقائياً بعرض كل أسماء وأرقام الأشخاص الموجودين على هاتفك والذين يستخدمون تطبيق الفايبر، حتى تتواصل مع من تريد منهم من خلال التطبيق.

بعد إنتهائك من خطوات إعداد التطبيق، يمكنك إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو أو الدردشة. يمكنك الضغط على علامة السماعة وهذا يعني إجراء إتصال صوتي، أو الضغط على علامة الكاميرا وهذا يعني إجراء إتصال فيديو.

يمكنك أيضاً إستخدام تطبيق فايبر في الدردشة وإرسال الصور والفيديوهات والإيموشنز والتعبيرات لأي شخص في أي مكان.


مميزات تطبيق الفايبر Viber :


تطبيق الفايبر يحتوي على العديد من المميزات والتي بدورها جعلته مميزاً عن العديد من التطبيقات الأخرى وجعلته كذلك واحداً من أكثر التطبيقات تحميلاً عن العديد من تطبيقات الإتصال الأخرى.

نبذة مختصرة عن مميزات تطبيق الفايبر Viber :

  • تطبيق فايبر هو تطبيق مجاني ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم. كل ما تحتاجه فقط هو الإتصال بالإنترنت.
  • يمكنك البحث عن أي شخص تريد الإتصال به سواء مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية، أو إرسال رسائل مجانية وذلك فقط من خلال إدخال الرقم الخاص به في مربع البحث.
  • يتيح لك التواصل والتعرف على العديد من الأشخاص في أي مكان في العالم.
  • يتيح لك تطبيق الفايبر إجراء إتصالات مرئية أو فيديو بدقة وجودة عالية ولكنها تعتمد بالطبع على سرعة وثبات إتصال الإنترنت.
  • يتيح لك تطبيق فايبر إنشاء ملف شخصي أو بروفايل خاص بك ووضع صورتك الشخصية به.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الإيموشنز والتعبيرات التي تستطيع أن تعبر عن حالتك.
  • يمكنك من خلال تطبيق الفايبر إرسال الفيديوهات والصور إلى الأصدقاء.

طريقة تحميل تطبيق الفايبر  Viber على الأندرويد آخر اصدار :


تحميل تطبيق الفايبر على الهواتف المحمولة هو شئ بسيط، فمن خلال مجموعة من الخطوات البسيطة يمكنك إستخدام التطبيق على هواتف الأندرويد بكل سهولة.

لتحميل وتثبيت تطبيق فايبر، يمكنك البحث عن إسم التطبيق في متجر جوجل بلاي، وسوف يظهر التطبيق في نتائج البحث، أو يمكنك إستخدام الروابط الموجودة في الأسفل للذهاب مباشرة إلى صفحة تحميل التطبيق على جوجل بلاي، أو تحميل التطبيق بصيغة APK.

خطوات تحميل وتثبيت تطبيق الفايبر Viber

  • بعد الوصول إلى صفحة تحميل التطبيق، قم بالضغط على “تثبيت” لكي يتم تثبيت تطبيق الفايبر على هاتفك.
  • بعد الإنتهاء من التحميل والتثبيت، قم بفتح التطبيق وإدخال رقم الهاتف الخاص بك.
  • إنتظر حتى تستلم كود التفعيل لإدخاله أو سوف يقوم التطبيق تلقائياً بإدخال الكود بمجرد إستلام الرسالة التي تحتوي على كود التأكيد أو التفعيل.
  • بعد تأكيد وتفعيل حساب فايبر الخاص بك، يمكنك البدء في إستخدام التطبيق والتحدث وإجراء المكالمات مع الآخرين.

تحميل تطبيق الفايبر Viber :

  • تحميل تطبيق الفايبر Viber من جوجل بلاي هنـا.
  • تحميل تطبيق الفايبر Viber بصيغة APK هنـا.

في النهاية أتمنى أن يساعدك هذا الموضوع في شرح وتحميل وتثبيت تطبيق الفايبر Viber وأن تكون قد حصلت على معلومات حول هذا التطبيق الرائع.

هل تستخدم تطبيقات أخرى خاصة بإجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية؟ شاركها معنا في التعليقات ولا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد