شرح وتحميل تطبيق FaceApp

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 326 مشاهدة

شرح وتحميل تطبيق FaceApp (تطبيق FaceApp 2019) مجاناً للأندرويد من متجر قوقل بلاي، وأيضاً بصيغة APK، هو موضوعنا اليوم على مدونة ماتريكس219.

تنويه هام | تحديث 2019-07-17

بعد التحري عن التطبيق تأكدنا أنه مجهول الهوية, ويطلب صلاحيات مبالغ فيها, وبالتالي لا ننصح بإستخدام هذا التطبيق, أو تثبيته علي الموبايل. ويوجد فيديو في نهاية التدوينة فيه شرح الأسباب.

تطبيق FaceApp هو أحد أشهر التطبيقات الفكاهية والمرحة المختصة بتغيير شكل الوجه لمعرفة شكلك في مختلف الأعمار بإستخدام الذكاء الإصطناعي.

يبحث العديد من المستخدمين عن تطبيقات تغير ملامح وجوههم لسن أكبر أو أصغر حتى يعلموا كيف سيصبح شكلهم عندما يصلوا إلى مرحلة الشيخوخة، أو العكس.

يأتي هنا دور تطبيق FaceApp الذي يوفر عليك كل هذا العناء، فهو أحد التطبيقات التي تم أختيارها كأحد أفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي.

موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن شرح وتحميل تطبيق FaceApp للأندرويد مجاناً، وتوضيح مميزات هذا التطبيق الرائع.

 تطبيق FaceApp

تطبيق FaceApp


ما هو تطبيق FaceApp للأندرويد


تطبيق FaceApp هو تطبيق مختص بتحرير وتعديل الصور، والتعديل على شكل الوجه، وإضافة التأثيرات المختلفة للصور.

يمكنك التحكم في شكلك بإستخدام هذا التطبيق، حتى تغير شكلك إلى الشكل الذي تريده، مثل إضافة ملامح الشيخوخة أو الشباب، أو إضافة الشعر، أو تغيير لونه، والعديد من التعديلات والأدوات الأخرى المتوفرة داخل التطبيق.

يمكنك من خلال التطبيق أيضاً إلتقاط الصور أو تعديل الصور القديمة، فهو تطبيق نال إعجاب العديد من هواة التصوير السيلفي على وجه التحديد.

في السطور التالية، سوف أوضح لك أهم مميزات تطبيق FaceApp 2019 والتي جعلته أحد أفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد