شرح وتحميل تطبيق Duplicate Contacts مجاناً للأندرويد

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 369 مشاهدة

شرح وتحميل تطبيق Duplicate Contacts مجاناً للأندرويد من متجر قوقل بلاي، وأيضاً بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة ماتريكس219.

تطبيق Duplicate Contacts هو أحد أفضل تطبيقات الأندرويد التي تساعد المستخدمين في حذف جهات الإتصال المكررة والتي تشغل مساحة من الذاكرة وتجعل من الصعب الوصول إلى الرقم الذي تريده.

في الكثير من الأحيان؛ يعاني مستخدمي هواتف الأندرويد من تكرار جهات الإتصال والأرقام المسجلة، والتي كثيراً ما تجعل البحث عن الإسم المراد الإتصال به أمراً صعباً، وتحديداً عند وجود أكثر من رقم له، وبالتالي سوف تستغرق وقتاً أطول في البحث عن الرقم، وهنا تأتي وظيفة تطبيق Duplicate Contacts.

تطبيق Duplicate Contacts يساعدك في توفير الوقت والجهد الذي تبذله في العثور على أحد الأسماء المسجلة لديك في جهات الإتصال إذا ماكانت مسجلة أكثر من مرة أو بأكثر من إسم بشكل متكرر، وإذا أردت تعديل هذا الأمر، فسوف تضطر إلى البحث يدوياً عن كل جهة إتصال مكررة لديك.

موضوع اليوم هو عبارة عن شرح وتحميل تطبيق Duplicate Contacts للأندرويد مجاناً واستعراض أهم مميزات هذا التطبيق الرائع.


ما هو تطبيق Duplicate Contacts


تطبيق Duplicate Contacts هو أحد التطبيقات الرائعة التي حصلت على شعبية كبيرة، وهو يساعدك في البحث عن الأسماء وجهات الإتصال المكررة لديك على هاتفك، ومن ثم حذفها بسهولة.

عندما تقوم بفتح تطبيق Duplicate Contacts، سوف يقوم بالبحث عن الأرقام والأسماء المكررة لديك، وبعد الإنتهاء سوف يخبرك بعدد جهات الإتصال المكررة لديك، ومن ثم تستطيع حذف ما تريد منها، أو دمجها في إسم واحد.

قبل استخدام تطبيق Duplicate Contacts ، يُنصح بعمل نسخة إحتياطية من الأرقام وجهات الإتصال الموجودة في هاتفك، وذلك حتى تتجنب فقدان أي رقم لديك بسبب أي خطاً من الممكن أن يحدث.

عندما ينتهي التطبيق من البحث عن الأرقام المكررة لديك، فسوف يقوم بعرضها لك، ويمكنك تحديدها واختيار Delete Selected حتى يقوم بحذف الأسماء والأرقام المكررة التي قمت بتحديدها.

التطبيق حصل على شهرة كبيرة، ونال إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم، بسبب جودته ودقته وسرعته في البحث عن جهات الإتصال المكررة.

في السطور التالية، سوف أوضح لك أهم مميزات تطبيق Duplicate Contacts للأندرويد، والتي جعلته ينال إعجاب العديد من المستخدمين على مستوى العالم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد