جوجل تدفع 1000 دولار لموظفيها بدل عمل من المنزل اضافة الي الراتب

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 529 مشاهدة

بدل عمل من المنزل | صرحت جوجل إنها ستبدأ في إعادة فتح مكاتبها بدء من 6 يوليو 2020 للموظفين الذين يحتاجون إليها أو يرغبون في استخدامها ، حيث أنها تبدأ عودة متدرجة إلى مكان العمل.

قال الرئيس التنفيذي سوندار بيشاي في رسالة إلى الموظفين ، نُشرت على مدونة الشركة ونشرتها Cnet لأول مرة:

 “بدءًا من 6 يوليو ، بافتراض أن الظروف الخارجية تسمح بذلك ، سنبدأ في فتح المزيد من المباني في المزيد من المدن” .

“سيمنح هذا موظفي Google الذين يحتاجون إلى العودة إلى المكتب فرصة العودة على أساس محدود ومتناوب (فكروا: في يوم من الأيام كل أسبوعين ، لذا فإن نسبة الإشغال سوف تكون 10% تقريبآ ). “

وأضاف بيشاي أنه سيتم تطبيق “إجراءات صارمة للصحة والسلامة” لمن يختارون العودة ، مضيفًا أن “المكتب سيبدو ويشعر بشكل مختلف عما كنت عليه عندما غادرت“.

جوجل

جوجل

اعتبارًا من الآن ، فإن خطة Google هي إعادة مكتبها إلى حوالي 30٪ بحلول شهر سبتمبر ، لكن بيشاي أقر في الرسالة أن كل شيء مرهون بالظروف الخارجية التي يمكن أن تغير خارطة الطريق.

في حين قال بيشاي إن Google تشجع الموظفين الذين يمكنهم العمل من المنزل على الاستمرار في ذلك ، إلا أن “عددًا محدودًا” من الأدوار سيحتاج إلى العودة إلى المكتب في عام 2020. وقال Pichai أنه سيتم إبلاغ هؤلاء الموظفين بحلول 10 يونيو.

بالنسبة للموظفين الذين يواصلون العمل من المنزل ، ستمنحهم Google 1000 دولار ، أو ما يعادله بعملتهم الوطنية ، لتكاليف المعدات المكتبية.

يأتي إعلان Google بعد أيام قليلة من إعلان الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك Mark Zuckerberg أن الشركة تميل “بقوة” نحو العمل عن بُعد ، وتتوقع أن يعمل نصف موظفي Facebook عن بُعد بحلول عام 2030 .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد