التسجيل في موقع BuzzSumo أفضل أدوات التسويق الالكتروني

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 381 مشاهدة
https://www.youtube.com/watch?v=63RlGHlmM6g

موقع Buzzsumo هو موقع يحتوي علي واحدة من أدوات التسويق الالكتروني المهمه والتي تتيح لك لوحة تحكم تمكنك من البحث عن أهم وأبرز التدوينات والمقالات التي تتحدّث عن نيتش محدد تقوم أنت باختياره مع خيارات متقدّمة كإرسال تنبيهات حال تم نشر محتوى ما من قبل مؤلّف أو موقع معين، ومعرفة عدد مرات مشاركة ذلك المحتوى على شبكات التواصل المختلفة بالإضافة للعديد من الخصائص المتقدّمة الأخرى كتصدير البيانات وحفظ عمليات بحث مُخصّصة .. إلخ.


ما هو موقع BuzzSumo:


Buzzsumo هو موقع إلكتروني محترف يتيح لك متابعة منافسيك، والمحتوى الذي يكتبون، بالإضافة إلى الطريقة التي يتعاملون بها، وحجم تفاعل الجمهور معهم. فمن هذه التحليلات يمكنك فهم نقاط القوة والضعف الخاصة بهم، والعمل على تسخيرها لصالح تجارتك فإذا كان منافسك يهتم بكتابة المحتوى التثقيفي أكثر من المحتوى التسويقي، ووجدت أن الجمهور يميل إلى هذه الخدمة بشكل أكبر مما تمنحهم أنت إياه فعليك أن تقوم باستخدام نفس الطريقة في منصتك مع إضافة ميزة أخرى.

و يعد موقع BuzzSumo من أشهر أدوات التسويق حيث يوجد به لوحة تحكم تمكن مستخدمها من البحث عن أفضل الموضوعات التي تتحدث عن محتوى معين، كما يسمح باختيارات متقدمة ويرسل إشعارات عندما ينشر محتوى من مؤلف أو موقع محدد، كما يمكن للمستخدم أن يعرف عدد المرات التي تمت مشاركته لذلك المحتوى على الشبكات الخاصة بالتواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، بجانب المميزات المتقدمة الأخرى مثل تصدير المعلومات ويمكن للمستخدم أن يحفظ عمليات بحث أجراها بعينها وغيرها من المميزات الأخرى.


مميزات موقع Buzzsumo :


  1. سهولة عملية استلهام أفكار محتوى تدويناتك الجديدة من خلال مئات المصادر ذات المحتوى المشابه.
  2. معرفة توجهات مستخدمي شبكات التواصل، ونوعية المحتوى الذي يفضلونه.
  3. كشف نقاط ضعف وقوة محتوى المواقع المنافسة.
  4. القدرة على الإطلاع على أبرز المؤلفين في نفس مجال اهتمامك.
  5. إنشاء تنبيهات مخصصة تجعلك لا تفوت جديد المقالات والأخبار في مجالك.
  6. إمكانية إضافة فريق عمل يشاركونك في تتبع المحتوى ومراقبة المنافسين.
  7. دعم البحث بالعربية.

الإشتراك في الموقع:


BuzzSumoتقدم الأداة مجموعة من الخطط الخاصة بالاشتراكات في تلك الخدمة حيث أنها تسمح للمستخدم فترة 14 يوم للتجربة المجانية، أنصحك بالبدء بالخطة المجانية والتي تتيح لك بعض الخصائص التي ستجعلك على دراية كافية بآلية عمل الخدمة حيث يتعرف المستخدم على طريقة عمل الأداة، وبعد اتقان مميزاتها يمكنه ترقية الحساب الخاص به لأي خطه مدفوعة.


أدوات تسويق اخري:


Buzzsumo

إنها أحد أدوات التي تعتبر من أشهر أدوات التسويق ولها دورها في مساعدة أصحاب المواقع في كتابة الموضوعات الخاصة بمواقعهم، فيمكن إضافتها للمتصفح الخاص للمستخدم حيت تبدأ في عملها المتوافق مع الوردبريس والبلوجر والتمبلر وتبدأ في استدعاء المحتوى المناسب للموضوعات التي يتم العمل على كتابتها.

تريد أن تتبع ما يقوله الناس عنك ومنافسيك؟ Mention يساعدك على تتبع العبارات الرئيسية والأسماء التجارية، في الوقت الحقيقي، لذلك لا تهمل محادثة العملاء الحاليين والمحتملين.

إدارة وجودك في مواقع التواصل الإجتماعي لا يجب أن تكون مرهقة و صعبة. مع أدوات وسائل التواصل الإجتماعي مثل Oktopost يمكنك مشاركة المحتوى الخاص بك، وإدارة المحادثات وقياس فعالية الحملات الخاصة بك بسهولة، في مكان واحد.


وأخيرآ أتمني أن تشترك  في قنواتنا علي اليوتيوب كي يصلك كل جديد من الكورسات التدريبية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد