أدوات الشراء من الإنترنت للمبتدئين لشراء الخدمات المختلفه من الانترنت

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 248 مشاهدة

في بعض الأحيان نحتاج الي حجز استضافه او شراء دومين في حاله انك تريد انشاء موقع الكتروني لذلك سوف تحتاج الي طريقه لدفع تكاليف هذه الخدمة عن طريق مثلا حساب بايبال أو بطاقة الإنترنت والحساب بنكي  سوف نتعرف في هده التدوينة عن أدوات الشراء من الإنترنت للمبتدئين.


أدوات الشراء من الإنترنت للمبتدئين:


  • حساب بايبال:

هناك سبب يجعل حوالي 254 مليون شخص يستخدمون موقع PayPal في تعاملاتهم المالية عبر الإنترنت. ومن الواضح أن ذلك السبب يندرج تحت ما يوفره الباي بال من أمان وسرعة وسهولة في التعامل. أيضًا في عالمية PayPal فهو مستخدم في أكثر من 200 دولة مختلفة، ويعطيك القوة أينما كنت فأموالك في يديك أينما ذهبت، ويمكنك أن تشتري من خلاله كل ما تريد عالميًا.

للمزيد حول باي بال:


  • فيزا صالحه للشراء من الانترنت:

هي بطاقة تصدر عن الموسسات المالية وتحديداً البنوك، وتوفر لصاحبها إمكانية الحصول على المال، وغالباً يستخدم هذا النوع من البطاقات الائتمانية في كل من عمليات البيع، والحصول على تمويلات مالية قصيرة المدى،وتعرف بطاقة الائتمان أيضاً بأنها بطاقة ذات طبيعة بلاستيكية تستخدم في شراء المنتجات المتنوعة أو الحصول على الخدمات المقدمة من شركة ما.

للمزيد حول الفيزا الصالحه للشراء من الانترنت:


وأخيرآ أتمني أن تشترك  في قنواتنا علي اليوتيوب كي يصلك كل جديد من الكورسات التدريبية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد