كيف تأتي مشاهدات قناة اليوتيوب و ما هي مصادر الزيارات

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 407 مشاهدة

مشاهدات قناة اليوتيوب هي العامل الأهم لأغلب من يسعي للربح من اليوتيوب ولكي نفهم كيف تأتي مشاهدات قناة اليوتيوب يجب أن نفهم مصادر الزيارات والحصول علي ترافيك للقناة.


مصادر الزيارات:


  • البحث :

أن يكون محتوي القناه صديق لمحركات البحث بحيث لو اي أحد قام بالبحث في اليوتيوب عن التسويق يجدك أول نتيجه بحث لانك عامل فيديو عن التسويق .

  • صفحات التواصل الاجتماعي:

لا بد من أن تكون لك صفحة على الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام, إن مشاركة رابط الفيديو الخاص بك في الشبكات الاجتماعية يعزز من فرص زيادة زوار مقطع الفيديو الخاص بك وبالتالي تزيد المشاهدات وتكون هناك نسبة أكبر لزيادة أرباحك من الفيديو .

  • الاعلانات المموله:

أدا كنت لا تتوفر علي صفحه عليها الكثير من المتابعين او لديك صفحه غير متفاعله, سوف تقوم بعمل اعلانات مموله علي مواقع التواصل الاجتماعي وتدفع لها مقابل بهدف انها تأتي بالترافيك الي القناه.

  • القوائم البريديه:

ان يكون لديك قائمه بريديه تستطيع من خلالها ارسال جديد الفيديوهات علي قناتك الي المشتركين في هده القائمه.

  • المدونه او الموقع:

ان يكون لديك موقع او مدونيه تنشر بها تدوينات وتضع الفيديو الخاص بك في التدوينه وعن طريقها تقوم بتوجيه الزوار الي قناتك.

  • المواقع الخارجيه:

موقع خارجي يأخد رابط الفيديو من قناتك ووضعه في مدونته او تقوم بالتواصل مع صاحب الموقع و يقوم بوضع الفيديو الخاص بك في موقعه بمقابل مادي.


كيف تأتي مشاهدات قناة اليوتيوب:


  • تقديم محتوى مليء بالمعلومات المفيدة :

المحتوي هو العامل المهم لجذب عدد كبير من المشاهدات والاشتراكات في قناتك، كلما كنت في قناتك تقدم محتوى قيم ، كلما كان هناك عدد أكبر في الاشتراكات والمشاهدات.

  • اسم الفيديو يدور حول كلمة مفتاحية عليها بحث :

نفترض أن مقطع الفيديو الخاص بك يتحدث عن التسويق الالكتروني ، ادخل على أداة Google Planner ثم اكتب مثلاً  التسويق الالكتروني قم باختيار كلمة مفتاحية عليها عدد لا يقل عن 3000 عملية بحث شهرياً، وتكون منافستها متوسطة وضمنها في اسم الفيديو.

  • أستخدام صورة مصغرة :

بعد رفع الفيديو الخاص بك سيقوم يوتيوب باختيار ثلاث صور عشوائية من الفيديو نفسه، لكن عليك استخدام صورتك الخاصة، للفت انتباه الزائر.

  • نشر رابط الفيديو في الشبكات الاجتماعية :

 إن مشاركة رابط الفيديو الخاص بك في الشبكات الاجتماعية يعزز من فرص زيادة زوار مقطع الفيديو الخاص بك وبالتالي تزيد المشاهدات وتكون هناك نسبة أكبر لزيادة أرباحك من الفيديو .


وأخيرآ أتمني أن تشترك  في قنواتنا علي اليوتيوب كي يصلك كل جديد من الكورسات التدريبية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد