طرق الربح من العلامه التجاريه شرح عملي للمبتـدئين

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 241 مشاهدة

ماهي طرق الربح من العلامه التجاريه ؟ وكيف يمكننا العمل علي الإنترنت و تحقيق ربح حقيقي ؟ العلامة التجاريه ممكن تكون علامة تجاريه شخصية او رعاة رسميين مثل ان تطلب منك شركة معينه عمل مراجعه لمنتجاتها وتأخد مقابل عليه.


طرق الربح من العلامه التجاريه:


تعتبر العلامة التجارية من اهم المقومات التي على أساسها يتعرف الجمهور على السلعة فالعلامة التجارية تمثل وجه الشركة أو الشعار أو تمثل الرابط الذي يربط الجمهور بالشركة في الواقع، غالباً ما يشار إلى الشركة من خلال علامتها التجارية.

  • العلامة التجارية الشخصية:

وهي ان تقوم بالتسويق لنفسك كعلامة تجاريه أو لمنتجك ،وهي الوعد الذي تقدمه لعملائك وما عليهم ان يتوقعو من منتجاتك أو خدماتك وما يعرف الشركة ليتذكرها العملاء. ويمكن القول بان العلامة التجاريه هي الرسالة التي تحمل الوعد بالجودة وسمعة الشركة.


  • الرعاة:

هو دعم لحدث، نشاط، شخص أو منظمة مالياً أو تزويدهم بالمنتجات والخدمات مقابل تحقيق المنفعة لكل من الداعم “الشركات” والمدعوم. يهتم الراعي عن طريق رعايته لحدث معين بتعزيز وترويج الاسم التجاري له بطريقة غير تجارية أكثر من اهتمامه بترويج المنتجات.

فالرعاية تعتبر طريقة غير مباشرة للإعلان وتهدف إلى ربط اسم المعلن”الراعي” بماركة معينة، فيقوم الراعي برعاية المواقع والنشاطات التي تجذب عدد كبير من الجمهور الذين يهدف للوصول إليهم، فيضع الشعار المميز له في الموقع على الإنترنت أو في مكان النشاط دلالة على رعايته لهذا الحدث.

مثال علي الرعاة شركة بانجوود تقوم بإرسال لك منتجات لتقوم انت بعمل مراجعه لهده المنتجات علي قناتك علي اليوتيوب او علي موقعك الشخصي وتأخد عموله عليه.


وأخيرآ أتمني أن تشترك  في قنواتنا علي اليوتيوب كي يصلك كل جديد من الكورسات التدريبية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد