سماعات سوني WH-1000XM4 اللاسلكية الرائدة في مجال إلغاء الضجيج

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 297 مشاهدة

تأتي سماعات سوني WH-1000XM4 اللاسلكية والرائدة في مجال إلغاء الضجيج، لتحديث الإصدار السابق WH-1000XM3 الذي قدم للأسواق في 2018، حيث تقدم سوني الإصدار الجديد بمجموعة من التحسينات والمميزات الجديدة وسعر 350 دولار.

تحوي WH-1000XM4 معالج QN1 عالى الدقة لإلغاء الضجيج ونظام صوت جديد باسم BLUETOOTH Audio SoC وتوفر معها تجربة مميزة بفضل احتوائها على أفضل تقنية لإلغاء الضجيج من سوني للتقليل من الإشارات الصوتية العالية والمتوسطة، وذلك بفضل الميكرفونات المتوفرة في كل جهة وتعمل على إلغاء الضجيج عبر تقنية الحساسات المزدوجة التي تلتقط الأصوات المحيطة وتنقلها إلى معالج QN1 العالي الدقة لإلغاء الضجيج.


مميزات سماعة WH-1000XM4:


  1. ضبط مستوى إلغاء الضوضاء بشكل تلقائي وفقاً لموقع المستخدم.
  2. تدعم عمر شحن 30 ساعة.
  3. الشحن السريع.
  4. تدعم صوت غامر متعدد الإتجاهات.
  5. الإتصال المتعدد، حيث تدعم الإقتران بأكثر من جهاز.
  6. إجراء تغييرات على إعدادات السماعة عبر تطبيق Headphones دون الحاجة للإتصال بالهاتف في البداية.
  7. تمييز الأصوات المحيطة وتعديل الصوت بشكل تلقائي بعد التعرف على الموقع الذي تزوره بانتظام.
  8. ميزة Speak-to-Chat المبتكرة والتي تتيح التواصل مع الأفراد في المكان مع الاحتفاظ بالسماعات.
  9. اكتشاف إرتداء السماعات والتي تتعرف على وضعية إرتداء السماعات للتحكم بتشغيل الموسيقى والاحتفاظ بالبطارية لفترة أطول.

WH-1000XM4

تحاكي سماعة WH-1000XM4 تصميم M3 بشكل كبير، إلا أن سوني تقدم سماعة الرأس WH-1000XM4 بتصميم نهائي أنيق وبملمس ناعم، كما أضافت سوني بعض التغييرات على وسائد طوق الرأس وحجم وسائد الأذن لتدعم المستخدم بتصميم نهائي بتجربة مريحة أكثر من الإصدار السابق بشكل خاص مع إستخدام سماعة الرأس لفترات طويلة.

كما أجرت سوني بعض التعديلات على عناصر التحكم بخاصية اللمس في سماعة الرأس، حيث تتيح للمستخدم إيقاف التشغيل المؤقت أو التشغيل أو تغيير المسارات عن طريق النقر السريع أو التمرير.

و تتيح سماعات WH-1000XM4 وصلها مع جهازين في ذات الوقت بفضل تقنية البلوتوث فعند استلام مكالمة على سبيل المثال، تتعرف السماعات على الجهاز المتلقي لها وتصل المستخدم به مباشرة كما يمكن التنقل بالسماعات بين الجهازين من خلال نقرة واحدة.

تتوفر السماعة بألوان الأسود والرمادي الفاتح وسعر 350 دولار.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد