أفضل موقع ترافيك مجاني للحصول علي زوار

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 913 مشاهدة

دائماً ما تسأل نفسك كيف أجلب زوار أو ترافيك مستهدف الي موقعك،في هذه المقاله سوف نتحدث عن أفضل موقع ترافيك مجاني لأن الحصول علي ترافيك من اهم الأمور التي تشغل بال كل أصحاب المواقع ولأنهم يبحثون بكثرة عن طرق جلب الزيارات للموقع مجانا وكيفية الحصول علي أكبر كم من الترافيك للمواقع ويرجع ذلك للعديد من الأسباب اشهرها زيادة الربح في جوجل ادسنس والحصول علي عائد افضل للإعلانات التي تعرض علي مواقعهم.


ما هو الترافيك:


الترافيك هو الزيارات التي تأتي الي الموقع الالكتروني،الترافيك هو اهم شيء في موقعك، وبدونه فلن يعرف احد به، حتى ولو كان عندك افضل محتوى في العالم و يعتبر الترافيك من اهم شروط نجاح الموقع وايضا الربح من الموقع لانه ما فائدة الموقع دون وجود زوار وما فائدة صناعة محتوي حصري دون ان يراه احد لذلك يعتبر جلب الترافيك الي الموقع من اهم ما يشغل اصحاب المواقع يوجد طرق لجلب الترافيك مجانيه وطرق اخري مدفوعه وفي هذه المقاله سوف نتحدث عن أفضل موقع ترافيك مجاني.


نصائح للحصول على ترافيك مجاني:


  1. التركيز على مجال محدد وصغير نوعاً ما في البداية.
  2. كتابه عناوين جذابة من اهم الأسباب الحصول على ترافيك مجانى.
  3. الباك لينك الداخلي لموقعك.
  4. تأكد من ان موقعك سريع
  5. يجب أن موقعك متجاوب مع جميع الاجهزه بما في ذلك الهواتف الذكية الصغيرة.

أفضل موقع ترافيك مجاني:


مصادر الترافيك عديده و لا أنصح باستخدامها كلها من المهم ان تختار مصادرك الصحيحه , ليس كل الأماكن التي تستطيع جلب منها ترافيك مناسبه لاسلوب عملك , اختر المصدر الصحيح لجمهورك المستهدف لتحصل على نتائج صحيحه .

أفضل موقع ترافيك مجاني منصة Quora، هذه المنصة هي أكبر موقع في العالم للأسئلة والإجابات، حيث يقوم أي مستخدم بوضع سؤال في أي مجال وبأي لغة، ثم يقوم الناس بالإجابة عليه.
تلك الإجابات يتم التصويت عليها، بحيث الإجابات الجيدة والمفيدة تتصدر النتائج الأولى في الموقع، كما أنك ستجد أن هذا الموقع يتصدر نتائج البحث في الملايين من الكلمات المفتاحية لأن الكثير من الناس تبحث على جوجل في صيغة أسئلة.


إحصائيات أفضل موقع ترافيك مجاني Quora:


أفضل موقع ترافيك مجاني

  1. يزور الموقع ما يقارب من 600 مليون شخص شهرياً.
  2. الموقع يحتل الترتيب رقم 2 بين مواقع الأسئلة والأجوبة أو المنتديات حول العالم.
  3. متوسط الدخل السنوي لأعضاء الموقع النشطين يتخطى 80,000 دولار.

الكثير من الناس يبحثون عن إجابة عن أسئلتهم من أناس متخصصين، أو من أشخاص مثلهم وهنا يأتي دورك أنت ، أياً كان المجال الذي تعمل به سواء في مجال التسويق بالعمولة، أو إن كنت تعمل في مجال الدروب شيبينج يمكنك أن تستغل هذه المنصة لصالحك كل ما عليك هو أن تقوم بالبحث داخل المنصة عن الأسئلة المتعلقة بمجالك، ثم تقدم إجابات مفيدة بحيث تضع بها الروابط الخاصة بموقعك أو متجرك أو حتى لينكات الأفلييت الخاصة بك.


 الحصول على ترافيك مجاني من منصة Quora:


  1. قم بإنشاء بروفايل جيد يحتوي علي اسم مناسب و صورة جيدة و ملخص صغير عن خبراتك واهتماماتك.
  2. تحديد اهتماماتك بدقة، لأن منصة Quora ستقوم بمراسلتك عبر الإيميل بأغلب الأسئلة الجديدة التي تخص اهتماماتك.
  3. البحث عن الأسئلة الشائعة في مجالك .
  4. وضع إجابات شافية ومفيدة في ضوء معرفتك وبحثك وخبرتك على أي سؤال في مجالك.
  5. خلال إجاباتك يمكنك وضع الروابط التي تروج لها بشكل طبيعي لأنها ستكون جزء من الإجابة.
  6. يجب أن تسرع في الإجابات على الأسئلة الجديدة حتى تحصل على تفاعل أكثر وتصبح إجابتك رقم واحد في النتائج.

ما يميز هذه المنصة هو أن الأجوبة التي تتركها وتضع بها الروابط المختلفة يمكنها أن تجلب لك ترافيك بشكل مستمر، وهذا على عكس الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي التي تحتاج أن تنشر عليها باستمرار ولهذا السبب تحديداً فإن منصة Quora تعتبر من أفضل مصادر الترافيك المجانية.

وأيضا ما يميز هذه المنصة أن الترافيك المجاني الذي ستحصل عليه منها هو ترافيك مستهدف بدرجة عالية ومهيئ تماماً، لأن اقناع شخص بمنتج أو خدمة معينة وهو يدرك المشكلة ويبحث عنها أسهل بكثير.


هذا هو أفضل موقع ترافيك مجاني ويعتبر الترافيك من اهم وسائل الربح من الموقع الالكتروني وحتي ان الهدف ليس الربح ، فأن الترافيك هو المؤشر لمدي انتشار الموقع وشهرته وحجم المنفعة التي يصدرها للزوار وعلي ذلك فأن مصادر الترافيك تتنوع بين مجانية ومدفوعة ويمكنك استغلالها حسب هدفك من الموقع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد