تسريبات حول مواصفات وسعر وموعد الإعلان الرسمي عن هواتف iPhone 12

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 158 مشاهدة

تستعد شركة ابل هذا العام لإطلاق 4 من الإصدارات الجديدة من سلسلة هواتف iPhone 12 التي تأتي بميزة دعم الإتصال بشبكات 5G للمرة الأولى في هواتف الأيفون، وفي السطور القادمة نستعرض كل ما جاء من تسريبات حول مواصفات وسعر وموعد الإعلان الرسمي عن هواتف iPhone 12.


تاريخ إصدار iPhone 12:


تشير بعض التوقعات إلى أن ابل تخطط للإعلان الرسمي عن هواتف iPhone 12 في أكتوبر، ومن ثم إصدار الهواتف في شهر نوفمبر، بينما تشير تسريبات أخرى إلى أن ابل ستقدم الإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون رسمياً في 9 من سبتمبر، كما تكشف خلال الحدث عن جهاز iPad Air 5G، وAirPower pad، والجيل الجديد من الساعات الذكية.

أيضاً من المتوقع أن يتوفر هاتفي iPhone 12 وiPhone 12 Max للحجز المسبق في الثاني من أكتوبر، بينما يبدأ الشحن في 9 من أكتوبر، بينما يتوفر هاتفي iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max للحجز المسبق في 16 من أكتوبر، على أن يبدأ شحن هذه الإصدارات في 23 من أكتوبر.


سعر هاتف أيفون 12:


من ناحية السعر ، أشارت بعض التسريبات التي نشرت مؤخراً على أن ابل تقدم هاتف iPhone 12 بحجم 5.4 إنش في الشاشة بسعر يبدأ من 749 دولار، أي أعلى من هاتف iPhone 11 بقيمة 50 دولار، بينما تشير التوقعات إلى أن هاتف ايفون12 ماكس بحجم 6.1 إنش يأتي بسعر يبدأ من 800 إلى 850 دولار و ينطلق هاتف ايفون12 برو بحجم 6.1 إنش بسعر يبدأ من 999 دولار، ويأتي هاتف iPhone 12 Pro Max بحجم 6.7 إنش بسعر يبدأ من 1099 دولار، أيضاً أشارت بعض التسريبات إلى أن ابل تقدم إصدار 4G من هاتف ايفون12 بسعر يبدأ من 549 دولار، وفقًا للتقارير.


تصميم الهاتف:


iPhone 12

أكدت الكثير من التقارير على أن ابل تخطط لجلب بعض التغييرات في تصميم هواتف ايفون12 لتضيف بعض اللمسات الجمالية لتصميم الجيل الجديد، ومن بين هذه التغييرات المرتقبة الزوايا المستديرة في تصميم الهواتف، و هيكل بتصميم مسطح يحاكي الإصدار الحالي من iPad Pro.

ماذا عن ظهر الهاتف؟ تعود المدخنة المربعة الشكل لنتوء الكاميرا إلى الظهور ، وهي تضم المزيد من الكاميرات هذه المرة ، حيث قد تكون كاميرات ToF التي يشاع عنها منذ فترة طويلة تدخل أخيرًا مع أجهزة iPhone 2020.

أيضاً تتجه بعض التوقعات إلى أن ابل تدعم هواتف ايفون12 هذا العام بنتوء علوي للكاميرة الأمامية بحجم أقل سماكة مقارنة بالإصدارات الحالية، كما يأتي نتوء الكاميرة الأمامية بتصميم بارز بمستوى أقل من النتوء المميز للإصدارات الحالية. كما تشير التوقعات إلى أن ابل تستبدل اللون الأخضر Midnight في هواتف ايفون12 باللون أزرق Navy جديد.


الكاميرا في هاتف iPhone 12:


iPhone 12

بدأت أبل في إختبار مستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل لهواتف ايفون12 حسب التوقعات، كما تشير بعض التسريبات إلى أن ابل في طريقها لدعم كاميرة ايفون12برو بترقية كبيرة في تقنية التكبير.

يقال إن ايفون12 برو و ايفون12 برو ماكس سيكونان قادرين على تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل يصل إلى 240 إطارًا في الثانية هذا يعني ما يصل إلى 8 مرات حركة بطيئة للمقاطع من المفترض أن يتم إنجاز هذا العمل الفذ بفضل معالج Apple A14 الجديد الذي يعمل بانسجام مع معالج صور جديد.

من بين المميزات المتوقعة في الكاميرة هذا العام مستشعر LiDAR، حيث من المتوقع أن تقدم ابل مستشعر time-of-flight الجديد في إصدار واحد من سلسلة هواتف ايفون12 وهو هاتف ايفون12 برو ماكس، ومن المتوقع أن يأتي مستشعر LiDAR في أبعد زاوية من الجزء السفلي إلى اليمين من إعدادات الكاميرة.


البطارية في هاتف iPhone 12 :


أشارت التقارير التي نشرت حتى الآن إلى أن ابل تقدم الإصدارت الجديدة من هواتف ايفون12 بقدرة بطارية كالآتي:

هاتف ايفون12 المميز بحجم 5.4 إنش بطارية بقدرة 2227 mAh.
هاتف ايفون12 ماكس المميز بحجم 6.1 إنش بطارية بقدرة 2775 mAh.
هاتف ايفون12 برو بحجم 6.1 إنش وبطارية بقدرة 2775 mAh.
هاتف ايفون12 برو ماكس بحجم6.7 إنش بطارية بقدرة 3687 mAh.

الشائعات هي شائعات وهذه الأرقام قد لا تكون دقيقة. في الوقت الحالي ، يبدو أن المعالجات الجديدة الموفرة للطاقة ستتم موازنتها بواسطة بطاريات أصغر حجمًا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد