بالفيديو تلفزيون شفاف من شركة شاومي Xiaomi Mi TV LUX OLED

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 415 مشاهدة
https://www.youtube.com/watch?v=s-ufPO8sKVM

ماذا لو كان تلفزيونك القادم مثل نافذة بمعني أي شيء خلف جهاز التلفزيون سوف تراه؟ هذا ما يعد به تلفزيون OLED الشفاف الجديد من الشركة الصينية شاومي بتكلفة 7000 دولار ويحمل أسم Xiaomi Mi TV LUX OLED Transparent Edition ويعد منتجًا جديدًا تم الإعلان عنه كجزء من الاحتفال بالذكرى العاشرة لشركة شاومي لتعلن عن انتهاء عصر الشاشة السوداء المهيبة.

يمكن لهذا التلفزيون أن يكون شفافًا جزئيًا بسبب أن شاومي وضعت كل الحشوة في قاعدتها الدائرية بدلاً من خلف الشاشة لكن الجزء الأكثر سحراً هو كيفية صنعها لهذه الشاشه الشفافه يتمثل في استخدام تقنية “TOLED” كما هو مذكور في موقع Universal Display Corporation الذي يكسر جميع المواصفات ، تستخدم شاشات “TOLED” مكونات شفافة من خلال المكدس الذي يتكون من الشاشة ، وبدون الحاجة إلى الإضاءة الخلفية ، يمكن أن تبدو الصور وكأنها عائمة تستخدم معظم شاشات OLED الأخرى طبقة الكاثود العاكسة ، والتي تمنعك من الرؤية من خلالها حتى لو تمت إزالة ظهرها.


مواصفات شاشة Xiaomi Mi TV LUX OLED:


يأتي تلفزيون Xiaomi Mi TV LUX OLED بمقاس 55 بوصة يبدو وكأنه مجرد شاشة زجاجية عند إيقاف تشغيله يتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، ووقت استجابة 1 مللي ثانية ، ونسبة تباين 150،000: 1 ، ويحتوي على 93 بالمائة من ملف تعريف الألوان DCI-P3.

تتحدث Xiaomi عن محرك “AI Master Smart Engine” الخاص بها وشريحة ” MediaTek 9650 ” المخصصة للقدرة على تحسين كيفية ظهور الصورة بذكاء ، لكنها لا تذكر كيف يمكنها عزل الكائنات من الخلفية مثل عرض الصور إذا كنت تشاهد محتوى محسّنًا لهذه الشاشة ، فمن المحتمل ألا تكون الأجزاء الخاملة من الشاشة واضحة تمامًا كما تتمنى أن تكون ، عرضت إل جي شيئًا مشابهًا في عام 2019 تم تصميمه لأغراض اللافتات ،ويبدو أن شاشة شاومي مبنية على أسس مشابهة لشاشة “إل جي 55EW5TF-A” وتتمتع بنفس معدل التحديث وهو 120 هيرتز وتقنية لون 10 بت مع معدل استجابة 1 ملي في الثانية.

تم تعيين هذا التلفزيون للإصدار في الصين فقط مقابل 49999 يوان صيني أي حوالي 7200 دولار،وسيكون متاحًا للطلب في 16 أغسطس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد