شركة فيسبوك تدمج محادثات إنستاجرام ومسنجر من خلال تحديث جديد

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 219 مشاهدة

يبدو أن شركة فيسبوك بدمج محادثات إنستاجرام ومسنجر من خلال تحديث جديد، حيث تختبر الشركة النظام مع بعض الحسابات، وذلك بالرغم من أنه لم يتضح بعدُ بالضبط أي مناطق تشمل هذه الاختبارات.

لاحظ العديد من المستخدمين على كل من أجهزة iOS و Android ظهور شاشة تحديث في تطبيق Instagram للهاتف المحمول مع هذه الرسالة “هناك طريقة جديدة لإرسال الرسائل على Instagram مع قائمة من الميزات بما في ذلك مظهر جديد ملون لمحادثاتك، والمزيد من ردود أفعال الرموز التعبيرية ، والتمرير السريع للرد ، والأهم: “الدردشة مع الأصدقاء الذين يستخدمون Facebook”.

بمجرد الضغط على التحديث ، يتم استبدال رمز “DM” العادي في أعلى يمين Instagram بشعار Facebook Messenger. أصبحت الدردشات على Instagram ملونة أكثر من ذي قبل ، حيث تتحول رسائل المرسل بين الأزرق والأرجواني أثناء التمرير. ومع ذلك ، في الوقت الحالي على الأقل ، لا يزال من غير الممكن مراسلة مستخدمي Facebook من Instagram.

لكن Facebook أوضح خططه لتوحيد منصات المراسلة لتطبيقاته ذات الشعبية الكبيرة للسماح بالمراسلات المتبادلة بين إنستاجرام ومسنجر و واتساب قيل إن Facebook يعيد بناء البنية التحتية الأساسية بحيث يمكن للمستخدمين الذين كانوا على تطبيق واحد فقط من تطبيقاته الاتصال بالآخرين باستخدام تطبيقات Facebook المختلفة.

قال مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ،أن يكون تواصل المستخدمين مشفراً بين كافة التطبيقات. مازال هناك متسع من الوقت لإتمام هذا التكامل والذي سيشمل المزايا أيضاً، بحيث يمكن لمستخدم عبر أي تطبيق أن يتواصل بأية طريقة (نص – صوت – فيديو) مع مستخدم آخر بدون الحاجة للخروج من التطبيق. ، قد يتمكن Facebook من المنافسة بشكل مباشر مع iMessage من Apple.

استحوذ Facebook على Instagram مقابل 1 مليار دولار في عام 2012 ، واشترى WhatsApp في عام 2014 مقابل 19 مليار دولار ومع وصولهم إلى أكثر من 2.1 مليار مستخدم نشط.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد