انستجرام يطرح ميزه جديده تسمي المنشورات المقترحة أسفل الإشعار

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 169 مشاهدة

بدأ Instagram في طرح ميزة جديدة على نظامهم الأساسي تسمى المنشورات المقترحة هو مكان جديد لعرض الإعلانات على التطبيق في نهاية المحتوي الخاص بالمستخدم في السابق ، كان التطبيق يعرض ببساطة إشعار  “You’re All Caught Up” عند وصولك إلى نهاية المحتوي الخاص بالمستخدم ، والآن سيبدأ في عرض المنشورات المقترحة أسفل الإشعار.

تم تقديم ميزة “You’re all caught up” لمساعدة المستخدمين على قضاء وقتهم على المنصة بشكل مفرط من خلال إخبارهم بوضوح أنهم شاهدوا جميع المشاركات الأخيرة للحسابات التي يتابعونها.

ولقد قدمت شركة الفيس بوك ومطوري Instagram الكثير من الأدوات التي تدعم المستخدم في تتبع أسلوب إستخدامهم على وسائل التواصل الإجتماعي.

سيتم عرض المنشورات المقترحة على Instagram أسفل إشعار “You’re all caught up” المرئي بوضوح ، مما يضمن معرفة المستخدم بما يشاهده. ستستند هذه الاقتراحات إلى سلوك المستخدم مثل منشوراته المحفوظة أو التي تم الإعجاب بها وحتى بناءً على المنشورات من الحسابات التي يتابعها.

كما هو الحال مع أي إعلان على Instagram ، يمكن للمستخدمين اختيار السماح لـ Instagram بمعرفة أنهم لا يحبون أي مشاركات مقترحة معينة بالنقر فوق الزر “” على iPhone أو “” على Android أعلى المنشور والضغط على “غير مهتم”. سيرى المستخدمون أيضًا زرًا “عرض المنشورات الأقدم” إذا كانوا يرغبون في تخطي المنشورات المقترحة ومشاهدة المشاركات الأقدم.

ومن المقرر ان يتم نشر هذه الميزه “المشاركات المقترحة” عالميًا اليوم لجميع مستخدمي Instagram.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد