تسريب التصميم والمواصفات لهاتف iPhone 12 Pro Max

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 176 مشاهدة

تستعد شركة ابل للإعلان عن سلسلة هواتف IPHONE 12 في خريف هذا العام، حيث تشير التوقعات إلى أن الحدث سيعقد في شهر أكتوبر، وفي تسريبات جديدة اليوم كُشِف عن تفاصيل جديدة عن أعلى إصدار من الجيل القادم iPhone 12 Pro Max.

هذه المرة ، نشر مصدر صيني صورة حية لظهر أحد عارضات المسلسلات. من المفترض أن هذا جزء من iPhone 12 Pro Max أغلى iPhone في سلسلة 2020.

تُظهر اللوحة الزرقاء المعدنية كتلة بها ثلاثة ثقوب كبيرة لوحدات الكاميرا العادية ، وثقب صغير واحد في الجزء العلوي للفلاش ،بينما يأتي ثقب صغير جداً إلى اليمين والذي يضم ميكروفون، بينما يأتي الثقب الأخير في الجزء السفلي لدعم ماسح LiDAR الذي يأتي بحجم أصغر من نفس المستشعر في iPad Pro.


تسريب التصميم والمواصفات لهاتف iPhone 12 Pro Max:


سيحتوي iPhone 12 Pro Max على شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز و 5 نانومتر كما يدعم الهاتف رقاقة معالج A14 Bionic و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 أو 256 أو 512 جيجابايت من الذاكرة الداخلية ، iOS 14 نظام تشغيل.

ستشمل الكاميرا الرئيسية وحدة ذات زاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل ووحدة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل ووحدة زاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وثلاثي الأبعاد ToF. ستحتوي الكاميرا الأمامية على زاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل ووحدات ثلاثية الأبعاد.

iPhone 12 Pro Max

من المتوقع أن يتم الإعلان عن iPhone 12 في 12 أكتوبر ، كانت هناك شائعات حول حدث Apple في 10 سبتمبر ، ولكن في هذا اليوم ، كان العرض الأول لجهاز iPad 8 غير المكلف والآيباد برو المتطور ، وكذلك Apple Watch 6 smartwatch.

وفقًا لتقرير بحثي جديد أعده المحلل Ming-Chi Kuo ، تهدف Apple إلى خفض أسعار مكونات iPhone 12 لتعويض ارتفاع تكاليف تقنية 5G.

قال المحلل إن إضافة دعم 5G الكامل للهواتف الذكية الجديدة سيزيد من تكاليف المكونات بمقدار 125-135 دولارًا. لذلك تبحث الشركة عن طرق لخفض تكاليف المكونات الأخرى.

iPhone 12 Pro Max

أحد هذه المكونات هو لوحة البطارية، وفقًا لـ Ming-Chi Kuo ، شركة أبل تتجه نحو تصميم أبسط وأكثر إحكاما بطبقات أقل. ستكون اللوحة المختلطة لجهاز iPhone 12 أرخص بنسبة 40-50٪ من iPhone 11.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعي المحلل أنه في العام المقبل ستتحول الشركة إلى خيار لوحة أرخص في هاتف iPhone 12s. سيكون سعره معقولاً بنسبة 30-40٪ مقارنة باللوحة الموجودة في iPhone 12.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد