الكاميرا الخلفية لسلسلة هواتف Redmi Note 9 تجمع الأتربة والغبار

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 215 مشاهدة

مع هاتف Redmi Note 9 تمكنت شاومي من إنشاء أجهزة متوازنة في التصميم والمواصفات تلقت جميع الطرز في السلسلة شاشات عرض جيدة وشرائح ذكية وأنظمة كاميرا لائقة لكن يبدو أن هناك مشكلة في جودة تصنيع العدسات في الكاميرة الخلفية لهذا الإصدار  ولا يتعلق الأمر على الإطلاق بجودة الصور.

بدأت بعض الشكاوى في الظهور علي شبكة الانترنت حول الكاميرا الرئيسية متعددة الوحدات حيث بدأ المستخدمون في الإبلاغ عن أن الزجاج الذي يغطي العدسات لم يوفر المستوى المطلوب من الختم مما أدى الي التجميع السيئ إلى تكوين فجوات تدخل من خلالها جزيئات الغبار هاتف Redmi Note 9 و Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9S يعانون من هذا العيب تمكنت كاميرا Redmi Note 9 Pro Max فقط من تجنب أن تصبح جامعًا للغبار.

Redmi Note 9

بدأت الشكاوى الأولى حول الأجهزة في الظهور منذ شهرين ، لكن بعد ذلك أفاد رئيس القسم العالمي لشركة Xiaomi في إندونيسيا بوجود حالات متفرقة لتلوث الكاميرات ، لكن لا تزال الشركة تعتزم تعزيز الرقابة على الجودة من تجميع المنتج بعد ذلك  اختفى عدد الشكاوى عمليًا ، ولكن بعد فترة عاد الخلل ومعه زاد تدفق الشكاوى حول جودة بناء الكاميرا الخلفية.

ظهور العيب هو خطأ Xiaomi بالكامل لكنها تظل صامتة في الوقت الحالي وتفضل عدم التعليق على ما حدث يُنصح أولئك الذين واجهوا مثل هذه المشكلة بالاتصال بالبائع لطلب استبدال الوحدة المعيبة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد