أحدث هاتف Red Magic5S من Nubia جاهز للطلب المسبق في الأسواق العالمية

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 151 مشاهدة

تم الإعلان عن Red Magic5S في الصين الشهر الماضي ، وهو الآن جاهز للطلبات المسبقة على مستوى العالم سيتم بيع أحدث هاتف في العلامة التجارية الفرعية nubia التي تركز على هواتف الالعاب مقابل 579 دولارًا مع ذاكرة الوصول العشوائي “RAM” بسعة 8 جيجا بايت و التخزين 128 جيجا بايت سوف يتوفر طراز 12 جيجا بايت رام و ومساحة تخزين 256 جيجا بايت مقابل 649 دولارًا  سيستمر حدث الطلب المسبق لمدة أسبوع واحد قبل فتح بلاغ للمبيعات في 2 سبتمبر .

Red Magic5S

سيكون Red Magic5S متاحًا في الولايات المتحدة وكندا وجميع دول الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى المملكة المتحدة وأستراليا وهونغ كونغ وإندونيسيا وإسرائيل واليابان والكويت وماكاو والمملكة العربية السعودية وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة في 2 من سبتمبر.

Red Magic5S

سوف يأتي هاتف Red Magic5S بشاشة AMOLED مقاس 6.65 بوصة مع معدل تحديث 144 هرتز ، ومعالج Snapdragon 865 وبطارية 4500 مللي أمبير مع شحن 55 وات.

كما أنه أول جهاز في السوق مزود بغرفة تبريد مطلية بالفضة والتي يجب أن تؤدي إلى توصيل أفضل وتحسين بنسبة 5٪ مقارنة بالأنظمة التقليدية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد