أعلنت سامسونج عن موعد أطلاق هاتف Galaxy Z Fold2

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 144 مشاهدة

لم يكن حدث Galaxy Unpacked الذي أقيم في 5 أغسطس من سامسونج كافيًا لعملاق التكنولوجيا الكوري لمشاركة جميع التفاصيل حول أجهزتها الجديدة من Galaxy ، لذلك قررت طرح الجزء الثاني في 1 سبتمبر الساعة 2 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق كما يوضح الملصق المصاحب ، سيتمحور الحدث حول Galaxy Z Fold2 الذي تم تقديمه في حدث Unpacked السابق ولكن ليس بكل تفاصيله.

Galaxy Z Fold2

منذ ذلك الحين ، شهدنا الكثير من التسريبات بما في ذلك مقطع فيديو مراجعة شامل أعطانا نظرة جيدة على الأجهزة والبرامج الخاصة بـ Galaxy Z Fold2 الجديد آخر علامة استفهام متبقية هي التسعير.

ولقد شغل هاتف Galaxy Z Fold2 العديد من التسريبات منذ الكشف عن الهاتف للمرة الأولى في مؤتمر Unpacked الذي عقد في أغسطس، حيث كشفت بعض التسريبات المصورة عن التغيير الذي طرأ على تصميم هذا الإصدار، إلى جانب المواصفات التي تقدم من العملاق الكوري في هاتف Galaxy Z Fold2، لذا نترقب الإعلان الرسمي للتأكيد على ما جاء في التسريبات التي نشرت حتى الآن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد