صور مسربة لهاتف Nokia 2.4 تظهر قارئ بصمات أصابع جديد على ظهره

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 194 مشاهدة

قد يتم الكشف عن Nokia 2.4 المعروف أيضًا باسم Wolverine في IFA في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، سيكون للطراز 2-series تصميم مشابه جدًا لتصميم سابقه ، Nokia 2.3 كما ترون في الصورة التي بالاسفل التي تمت مشاركتها بواسطة evleaks.

يظهر الجزء الخلفي ميزة جديدة  قارئ بصمات الأصابع يحتوي الهاتف 2.3 على تقنية التعرف على الوجه فقط ظهر رقم الطراز ، TA-1270 ، في  FCC  والتي كشفت أن ترقية البطارية أمر جيد أيضًا  من 4000 مللي أمبير إلى 4800 مللي أمبير  سيظل الهاتف مزودًا بشاحن بقوة 10 وات.

Nokia 2.4

تبدو الكاميرا المزدوجة دون تغيير هن الاصدار السابق ، وفي الواقع وفقًا للشائعات ستحتوي على نفس مستشعرات العمق بدقة 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل بينما تأتي الكاميرة الأمامية في نتوء القطرة بدقة 5 ميجا بيكسل.

بناءً على هذه الشائعات سيكون لجهاز Nokia 2.4 شاشة أكبر من سابقه  من 6.2 “إلى 6.5” وأيضاً كشفت تسريبات Geekbench عن أن الهاتف يضم رقاقة معالج MediaTek Helio P22 مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام وسعة تخزين 16، مع توقعات أن يتوفر نموذج أعلى بذاكرة 3 جيجا بايت رام وسعة 32 جيجا بايت.

إلى جانب 2.4 Nokia ، من المتوقع أن تكشف شركة HMD عن Nokia 3.4 بالإضافة إلى Nokia 6.3 و 7.3. ومع ذلك فإن الشركة لم تؤكد رسميًا حضورها في IFA أو تحدد موعدًا لهذا الحدث ، لذلك قد يحدث هذا في حدث منفصل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد