سامسونج تعلن رسميًا عن Galaxy Tab A7 و سوار Galaxy Fit2

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 214 مشاهدة

إلى جانب الإعلان الجزئي عن هاتف Galaxy A42 5G ، رفعت سامسونج النقاب عن أحدث أجهزتها الوحية Samsung Galaxy Tab A7 ، ومتتبع ذكي وشاحن لاسلكي.


Samsung Galaxy Tab A7:

يعد Galaxy Tab A7 أحدث قائمة أسعار معقولة من الشركة الكورية ، ولكن لا تخلط بينه وبين Galaxy Tab A 7.0 (2016) المؤرخة. يأتي هذا الجهاز مزودًا بشاشة TFT مقاس 10.4 بوصة بدقة 2000 × 1200 بكسل ونسبة 80٪ من الشاشة إلى الجسم.

Galaxy Tab A7

Samsung Galaxy Tab A7

يعمل الجهاز اللوحي الجديد بوحدة معالجة مركزية ثماني النواة غير محددة (3 أنوية تعمل بسرعة 2 جيجاهرتز ، والباقي بسرعة 1.8 جيجاهرتز) ، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت هناك فتحة لبطاقة microSD أيضًا تتأكد مجموعة مكبرات الصوت الرباعية من أنها ستوفر تجربة وسائط متعددة غامرة أكثر من غالبية منافسيها المباشرين.

الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابكسل ، والأمامية بدقة 5 ميجابكسل ، ويأتي هذا الجهاز اللوحي ببطارية تبلغ 7040 مللي أمبير ، يتم شحنها من خلال منفذ USB-C بجانبه  يمكننا أن نرى مقبس صوت 3.5 ملم.

يتضمن الاتصال أيضًا Bluetooth 5.0 و Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac ، ولكن سيكون له متغيرات مع LTE في بعض البلدان.


Samsung Galaxy Fit2:

Galaxy Tab A7

Samsung Galaxy Fit2

يعد Galaxy Fit2 أحدث سوار ذكي بأسعار معقولة من سامسونج يقف Fit2 في مواجهة أمثال Xiaomi Mi Smart Band 5 ، ويتميز بشاشة AMOLED مقاس 1.1 بوصة مع زجاج منحني ثلاثي الأبعاد ومستشعر معدل ضربات القلب وبطارية كبيرة تبلغ 159 مللي أمبير.

سيتم تقديم السوار باللون الأسود أو القرمزي ، وتؤكد سامسونج على قدرة السوارة الذكية على الإستمرار بعمر شحن يتراوح بين 15 إلى 21 يوم وفقاً لأسلوب الإستخدام.


Samsung Wireless Charging Trio:

Galaxy Tab A7

Samsung Wireless Charging Trio

كما يوحي الاسم ، يمكن لـ Wireless Charging Trio شحن ما يصل إلى ثلاثة أجهزة مختلفة لاسلكيًا في وقت واحد يأتي مزودًا بكابل USB-C إلى USB-C ويتوفر بلونين – الأسود والأبيض يحتوي على فتحة دائرية حيث تناسب Galaxy Watch3 تمامًا ، لكننا على يقين من أنها ستعمل مع أي جهاز Qi.

للأسف ، لم تكشف Samsung عن أي شيء عن سرعات الشحن الفعلية لم نحصل أيضًا على تفاصيل حول الأسعار أو توفر أي من المنتجات الجديدة نعتقد أن الأمر متروك للفروع المحلية للكشف عن هذه التفاصيل لاحقًا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد