شركة مايكروسوفت تكشف عن جهاز Xbox Series S بسعر 299 دولار

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 242 مشاهدة

مع الإعلان عن Xbox Series X ، كانت هناك شائعات متعددة عن عمل Microsoft على وحدة تحكم أصغر وأقل قوة أكدت Microsoft الآن هذه الشائعات من خلال الكشف عن Xbox Series S في تغريدة إنه الأخ الأصغر لـ Series X وقد أعلنت Microsoft حتى عن سعره الذي يبلغ 299 دولار في الولايات المتحدة و 249.99 جنيهًا إسترليني في المملكة المتحدة.

يأتي هذا الإعلان بعد تسريب قام به مستخدم @_h0x0d ، الذي أظهر عرض فيديو لتصميم وحجم Xbox Series S مقارنة بالسلسلة X في الفيديو ، يمكننا أن نرى بوضوح فرق الحجم بين وحدتي التحكم ، مع السلسلة S أصغر بنسبة تزيد عن 50٪ من شقيقها الأكبر.

فيما يتعلق بأداء Xbox Series S  ليس هناك الكثير من المعلومات حتى الآن ، ولكن بالنظر إلى اختلاف الحجم ونظرًا لأن Series X تستهدف ألعاب 4K 60FPS ، يمكننا أن نفترض أن السلسلة S ستستهدف على الأرجح ألعاب 1080p 60FPS.

يمكننا أيضًا التأكد من أن السلسلة S ستشغل وحدة معالجة الرسومات استنادًا إلى بنية AMD RDNA ولديها محركات تخزين NVMe فائقة التطور لقد وعدت مايكروسوفت بأنها ستكشف المزيد من التفاصيل قريبًا.

يأتي جهاز Xbox Series S بسعر 299 دولارًا هو نفس سعر الإطلاق مثل الجيل الحالي من Xbox One S إذا اتبعت Microsoft نفس استراتيجية التسعير ، فمن المحتمل أن تكلف السلسلة X الأكثر قوة 499 دولارًا ، على الرغم من وجود شائعات عن إعلان Microsoft عن سعر أعلى ومن المرجح أن هذه ستطلق في 10 نوفمبر.

المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد