تغيير الاي بي لفتح المواقع المحجوبة وإخفاء هويتك الحقيقية من الانترنت

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 418 مشاهدة

نحن نعيش في عالم يسلبنا خصوصيتنا ببطء ولكن بثبات لكي تبقى “خارج الشبكة” تمامًا، يجب عليك فعلًا تجنب أشياء مثل امتلاك جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي والبقاء دون اتصال بالإنترنت قدر الإمكان تلك الحياة ليست مثالية،وبالتأكيد لا تناسب الجميع لان بدون انترنت لا يوجد حياة كل شئ الان تقوم به عن طريق الانترنت مثل طلب أكل وحجز طائره لرحلتك وايضا الاطلاع علي اخر اخبار العالم،لذالك إذا كنت تريد إخفاء او تغيير الاي بي الخاص بك والبقاء مجهولاً على الإنترنت، فلن تضطر إلى تجنب امتلاك هذه الاجهزه لانه يوجد الان برامج تستطيع من خلالها تغيير الاي بي الخاص بك وتبقي مجهول ولا أحد يستطيع معرفة هويتك الحقيقية.


لماذا يجب عليك تغيير الاي بي :

يغير بعض الأشخاص عنوان الاي بي الخارجي العام الخاص بهم لتجنب الحظر على الإنترنت أو لتجاوز قيود موقع البلد التي تفرضها بعض المواقع على محتوى الفيديو الخاص بها ويوجد بعض البلدان تقوم بحظر المواقع مثل موقع فيس بوك او تويتر وعندما تقوم بتغيير الاي بي سوف يكون جهازك خارج البلد التي تنتمي لها ،مثلا عندما تختار الاي بي الخاص بك من برنامج تغيير الاي بي امريكا سوف تتعرف المواقع التي تزورها انك مقيم في أمريكا وسوف تستطيع تصفح هذه المواقع المحظوره في بلدك بكل سهوله.

تغيير الاي بي

لماذا يجب عليك تغيير الاي بي


أفضل برنامج لتغيير الأي بي :


اذا كان هناك سبب لتغيير الاي بي الخاص بك سوف تحتاج الي برنامج لتغييره ويوجد العديد من البرامج منها المجاني ومنها المدفوع وطبعا البرامج المجانيه تكون محدودها جدا يعني مثلا تقوم بإعطائك عدد محدود من عناوين الاي بي أما البرامج المدفوعه يسمح لك الاتصال بكل العناوين المتوفره ذاخل البرنامج وطبعا يكون اسرع بكثير من البرامج المجانيه وسوف نعرض لكم برنامج مجاني وبرنامج مدفوع ليكون لك حرية الاختيار وسوف نبدأ بالمجاني.

برنامج سايفون “Psiphon” :

هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يهدف إلى تجاوز الحجب على الإنترنت باستعمال تقنيات تأمين و تعتيم . يعتمد النظام على تطبيق يتم فيه ضبط إعدادات المستخدم لتحويل حركة مرور الإنترنت عبر خوادم خاصة متجاوزا بذلك الاتصال المباشر بالإنترنت حالما يتصل التطبيق بخوادم سايفون ، يتمكن المستخدم من الوصول إلى خدمات الإنترنت بكل حرية متخطيا بذلك الحجب المحلي.

تغيير الاي بي

برنامج سايفون “Psiphon”

مميزات برنامج سايفون:

  1. دعم نظام التشغيل أندرويد و IOS والويندوز .
  2. مجاني لجميع الأجهزة .
  3. توفير حماية من تتبع المخترقين .
  4. فتح المواقع المحجوبة في بلدك .
  5. تغيير الأي بي الى العديد من دوال العالم .
  6. سهولة الاستخدام مع دعم العربية .
  7. توفر نسخة مجانية وأخرى مدفوعة .
  8. تصميم أنيق وحجم قليل .
  9. إمكانية تجاوز رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك في متجر بلاي ستور.

تحميل برنامج سايفون:

  • تحميل لنظام التشغيل ويندوز : أضغط هنا.
  • تحميل لنظام الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي : أضغط هنا.
  • تحميل لنظام الاندرويد بشكل مباشر : أضغط هنا.
  • تحميل لنظام الـ IOS : أضغط هنا.

وهذا هو البرنامج المجاني تستطيع الاستفاده منه مع العلم انه يوجد نسخه مدفوعه من هذا البرنامج ولكن لا تختلف كثيرا عن النسخه المجانيه فقط الاختلاف ان النسخه المدفوعه بدون اعلانات وتوفر لك دول أكثر ، والان سوف نتعرف علي البرنامج المدفوع.


برنامج ibVPN :

مع هذا البرنامج يمكنك تصفح الإنترنت بشكل سري في الخفاء، كذلك سيمكنك الوصول إلى المواقع و الخدمات المحجوبة في بلدك و استخدام التطبيقات المحظورة داخل نظاق دولتك، كما تحميك أيضا من المواقع التي تقوم بتتبعك عبر ملفات الكوكيز ويمنع المواقع من استخدام معلوماتك الشخصية.

يمكنك استخدام البرنامج مجاناً لمدة 24 ساعة بعدها يمكنك تجديد الاشتراك شهريا أو سنويا إن كنت في حاجة للبرنامج وأعجبتك الخدمة التي يقدمها لك، مع العلم أنه ومنذ بدء الخدمة، يستخدمها حاليا أكثر من مليون مستخدم حول العالم، حيث يقدم ibVPN إمكانية الدخول إلى عناوين الـ iP لدول متعددة، سواء في شمال أمريكا أو جنوبها، أوروبا، آسيا وإفريقيا، فكل ما عليك هو تحديد الدولة التي تريد الحصول على عنوان الـ iP الخاص بها، والنقر على زر الاتصال وسيتم تغيير عنوان الـ iP الخاص بك، وكن في أمان كامل من أي مخاطر ،بصراحه انا استخدم هذا البرنامج منذ فتره كبيره وهو برنامج رائع سريع جدا في الاتصال.

تغيير الاي بي

برنامج ibVPN

مميزات برنامج ibVPN :

  1. يدعم جميع انظمة التشغيل بلا اسثتناء.
  2. تستطيع تجربة البرنامج لمدة 24 ساعة.
  3. امكانيه استرجاع اموالك بعد 15 يوم من الاشتراك ادا لم تعجلك الخدمة.
  4. حماية من المواقع التي تقوم بتتبعك.
  5. منع المواقع من أستخدام معلوماتك الشخصية.
  6. يستخدمه أكثر من مليون شخص حول العالم.
  7. يوفر عناوين اي بي لدول متعدده.
  8. سهولة الاستخدام.
  9. الوصول إلى المواقع و الخدمات المحجوبة في بلدك.
  10. يمكنك تصفح الإنترنت بشكل سري في الخفاء.
  11. يمكنك اضافتة الي المتصفح واستخدامه بكل سهوله.

تحميل برنامج ibVPN :

تغيير الاي بي

برنامج ibVPN

يمكنك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط، وادا كان لديكم اي سؤال او استفسار بخصوص هذه البرامج لا تترد في ترك تعليق في صندوق التعليقات وسوف أكون سعيد جدا بمساعدتك.


شاهد أيضا:

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد