افضل تطبيق لاخفاء التطبيقات والصور والفيديو للأندرويد

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 200 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لاخفاء التطبيقات للاندرويد، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق لاخـفاء التطبيقات للاندرويد .

اذا كنت تمتلك العديد من التطبيقات في جهاز الاندرويد وتوجد العديد من البيانات الشخصية والخصوصيات في تلك التطبيقات وتخاف ان يراها اصدقائك في هذه التوينه سوف اقدم لك افضل تطبيق لاخـفاء التطبيقات في الاندرويد وهو تطبيق على شكل الة حاسبة حيث لا يمكن ان يكتشفه اي شخص بانه تطبيق متخصص في اخفاء التطبيقات للاندرويد.


ما هو افضل تطبيق لاخفاء التطبيقات للاندرويد:


تطبيق App hider يمكنك من خلالة اخفاء تطبيقات اندرويد مثل الانستجرام والواتساب والفيس بوك وغيرها وايضا يقوم هذا التطبيق باخفاء الصور والفيديوهات ويمكنك من خلاله فتح التطبيقات المخفية داخل مخزن الالة الحاسبة حيث انه يجعلك تضع كود معين ليتم فتح الخزنة الخاصة ببرنامج اخفاء جميع التطبيقات.

عندما تريد اخفاء التطبيقات قم بفتح الالة الحاسبة وقم باختيار التطبيق الذي تريد اخفاءه وبعد ذلك قم بالضغط على Hide وبعد ذلك اضغط عليه مرة اخري ثم اضغط على Hide مرة اخري وانتظر العد التنازلى ثم اضعط على Uninstall ثم قم بالخروج من الالة الحاسبة وقم بعمل الغاء تثبيت للتطبيق الذي قمت باخفاءه ثم ارجع لبرنامج اخفاء وقفل التطبيقات ثم ضع كلمة سر عن طريق الذهاب الى الاعدادات وقم بالضغط على App hider protection وضع كلمة السر وبعد ذلك ستجد ان التطبيق تحول الى الة حاسبة.

تطبيق App hider يعتبر افضل تطبيق لاخـفاء التطبيقات للاندرويد 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق App hider على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق App hider:


افضل تطبيق لاخفاء التطبيقات

تطبيق App hider

يحتوي تطبيق App hider على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في أخفاء الصور والتطبيقات.

  1. يعتبر افضل تطبيق لاخـفاء التطبيقات.
  2. القدرة على اخفاء اي تطبيق اندرويد.
  3. امكانية نسخ التطبيقات وانشاء العديد من حسابات التواصل الاجتماعي.
  4. القدرة على اخفاء الصور والفيديو.
  5. التشكل على شكل الة حاسبة.

تحميل افضل تطبيق لاخـفاء التطبيقات للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 7.2M.
  • الإصدار الحالي : 1.3.04.
  • عمليات التثبيت : +5,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد