افضل تطبيق وظائف تقدم الى آلاف الوظائف فوراً وبشكل مجاني من خلال هاتفك

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 186 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق وظائف للاندرويد، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق وظائف للاندرويد.

العديد يبحث عن افضل تطبيق وظائف و يبحثون عن تطبيقات تساعدهم في الحصول علي وظيفة، وهناك عدد كبير من تطبيقات الوظائف والتي تختلف فيما بينها من حيث الإمكانيات والمميزات المتاحة للمستخدم، ومنها أيضاً ما هو مدفوع وما هو مجاني، واليوم سوف استكمل معكم هذه السلسلة حيث أنني سوف أشارك معك في موضوع اليوم أحد أبرز التطبيقات المميزة في هذا المجال، حيث وصل عدد مستخدميه لأكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، الأمر الذي جعله افضل تطبيق وظائف للاندرويد 2020 .

افضل تطبيق يوتيوب للاندرويد هو أمر يبحث عنه العديد من مستخدمي نظام الأندرويد بشكل عام، ولذلك فإن موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن توضيح أفضل تطبيق يساعدك في تصفح اليوتيوب بدون أعلانات وكذلك كيفية تحميله لهاتفك بسهولة.


ما هو افضل تطبيق يوتيوب للاندرويد:


تطبيق بيت كوم يستخدمه ملايين الأشخاص ويتميز بتصميم جذاب وبسيط وسهل في التعامل يسهل عليك البحث عن وظيفة تناسب تخصصك ومهاراتك حيث يمكنك تقديم السيرة الذاتية CV الخاصة بك للشركات وأصحاب العمل للاطلاع عليها وسوف تحصل عل تنبيه عندما يطلع أصحاب الشركات على سيرتك الذاتية قم بتحميل التطبيق الآن مجانا.

تطبيق بيت كوم يعتبر افضل تطبيق وظائف للاندرويد 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق بيت كوم على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق وظائف للاندرويد .


مميزات تطبيق بيت كوم :


افضل تطبيق وظائف

تطبيق بيت كوم

يحتوي تطبيق بيت كوم على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في البحث عن الوظائف باستخدام الهاتف.

  1. تقدم الى آلاف الوظائف فوراً وبشكل مجاني من خلال هاتفك الذكي أينما كنت وفي أي وقتٍ كان.
  2. تسجل مباشرةً من خلال التطبيق أو من خلال حسابك على فيس بوك أو جوجل، وقم ببناء سيرتك الذاتية بسرعة.
  3. ساعد أصدقائك في عملية بحثهم عن عمل من خلال التوصية بهم للوظائف التي يرغبون بها وذلك من التطبيق مباشرةً.
  4. عزّز ظهور صفحتك العامة أمام أصحاب العمل والمهنيين.
  5. احصل على تنبيهات فور اطلاع أصحاب العمل على سيرتك الذاتية واطلع على الكلمات الرئيسية التي استخدموها لإيجادك.
  6. تلقَ تنبيهات عند اطلاع الأشخاص على صفحتك العامة.
  7. اكتشف الأدوار الوظيفية الثلاثة الأكثر نمواً في بلدك، بالإضافة الى متوسط الراتب المدفوع لمسمى وظيفي معين في بلدك.

تحميل افضل تطبيق وظائف للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 31 ميجا بايت.
  • الإصدار الحالي : 6.1.1.
  • عمليات التثبيت : 50,000,000+.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد