افضل تطبيق يحول صورتك الى انمي – تنقيح وإزالة العيوب من الصور

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 526 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق يحول صورتك الى انمي للاندرويد، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق يحول صورتك الى انمي للاندرويد .

سوف تجد في التطبيق أدوات التحرير الرئيسية من فلاتر وتنقيح وإزالة العيوب وإزالة الخلفية، وعند التطرق إلى فلاتر أو تأثيرات الأنيمي لابد من الإتصال بالإنترنت وعملية التحرير والمعالجة تأخذ وقت قصير، ومن أدوات التطبيق الأخرى أداة الكولاج التي من خلالها يتم تجميع أكثر من صورة في صورة واحدة وبأشكل مختلفة، وهناك أداة الإطارات الجاهزة، وأداة إدخال النص والكثير من الأدوات الرائعة.


ما هو افضل تطبيق يحول صورتك الى انمي للاندرويد:


تطبيق Meitu هو تطبيق صيني المصدر ومتاح مجّانًا على نظامي اندرويد و iOS، يعمل على تحويل الصور إلى أنيمي رائع وجميل للغاية، يوفّر التطبيق مجموعة اخرى من الأدوات المذهلة على رأسها أداة تغيير لون العين وتخسيس الوجه والتعديل على الأنف والفم والحواجب، ناهيك عن الفرش والمحدّثة أسبوعيًا وإتاحتها بشكل مجاني دون دفع دولار واحد.

تطبيق Meitu يعتبر افضل تطبيق يحول صورتك الى انمي للاندرويد 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Meitu على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Meitu :


افضل تطبيق يحول صورتك الى انمي

تطبيق Meitu

يحتوي تطبيق Meitu على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في تحويل الصور الي انمي باستخدام الهاتف.

  1. يعتبر افضل تطبيق يحول صورتك الى انمي.
  2. تنقيح وإزالة العيوب وإزالة الخلفية.
  3. المعالجة تأخذ وقت قصير.
  4. تجميع أكثر من صورة في صورة واحدة وبأشكل مختلفة.
  5. أداة الإطارات الجاهزة، وأداة إدخال النص.

تحميل افضل تطبيق يحول صورتك الى انمى للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 123M.
  • الإصدار الحالي : 8.9.5.6.
  • عمليات التثبيت : +5,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد