افضل تطبيق يوتيوب يسمح لك بتنزيل الفيديو والصوت بدقة مختلفة

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 231 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق يوتيوب للاندرويد، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق يوتيوب للاندرويد.

هو تطبيق YouTube مفتوح المصدر خفيف وسهل الاستخدام ومتوفر مجانًا لديه واجهة يوتيوب الواجهة الأمامية، وأفضل شيء في التطبيق هو أنه يمكنك تشغيله بدون أي Google API أو خدمات Google Play المزعجة كشئ أساسي يجمع تطبيق NewPipe مصدر عنوان URL لمواقع YT ويعرضه في شكل التطبيق يمكن أن يكون هذا التطبيق قويًا للغاية إذا كان لديك هاتف Android منخفض الطاقة محدود الطاقة.

افضل تطبيق يوتيوب للاندرويد هو أمر يبحث عنه العديد من مستخدمي نظام الأندرويد بشكل عام، ولذلك فإن موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن توضيح أفضل تطبيق يساعدك في تصفح اليوتيوب بدون أعلانات وكذلك كيفية تحميله لهاتفك بسهولة.


ما هو افضل تطبيق يوتيوب للاندرويد:


تطبيق NewPipe هو مفتوح المصدر ويأتي بحجم خفيف، وتم إنشائه خصيصًا لتقديم تجربة مشاهدة سلسة في يوتيوب، والأفضل في التطبيق أنّه يلتف بشكل كبير على جميع الإعلانات بصرف النظر إن كان هاتفك يحمل صلاحيات الروت أم لا، وإن كنت ترغب في الإستماع إلى مقاطع يوتيوب في الخلفية فلك ذلك حيث يأتي هذا التطبيق بهذا الدعم، كما وتستطيع معه مشاهدة الفيديوهات بالجودة التي تريدها، وعلى الرغم من ذلك ليس هناك وسيلة في التطبيق للتسجيل إلى حسابك وإلقاء نظرة على قوائمك وإشتراكاتك ولا سجلك.

تطبيق NewPipe يعتبر افضل تطـبيق يوتيـوب للاندرويد 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق NewPipe على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطـبيق يوتـيوب للاندرويد .


مميزات تطبيق NewPipe :


افضل تطبيق يوتيوب

تطبيق NewPipe

  1. يعمل بدون خدمات Google Play.
  2. يمكنك ضبط وتغيير جودة تشغيل الفيديو.
  3. يسمح لك بتنزيل الفيديو والصوت بدقة مختلفة.
  4. يمكنك تشغيل الفيديو كمربع منبثق لتعدد المهام.
  5. يمكنك من بتشغيل الفيديو في خلفية هاتفك.

تحميل افضل تطبيق يوتيـوب للاندرويد:


التطبيق طبعا غير متوفر في متجر جوجل بلاي لانه يقوم بنتهاك حقوق اليوتيوب حيث في تطبيق اليوتيوب الرسمي لا يمكنك الغاء الاعلانات او مشاهدة الفيديو في الخلفيه اما في تطبيق NewPipe يمكنك فعل ذالك واكثر .

  • حجم التطبيق : 2.4 ميجا بايت.
  • الإصدار الحالي : 0.7.6.
  • عمليات التثبيت : 50,000,000+.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد