تطبيق نسخ التطبيقات – انسخ التطبيقات لفتح حسابات متعدده

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 444 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن تطبيق نسخ التطبيقات للاندرويد، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق نسخ التطبيقات للاندرويد .

ان امر فتح اكثر من حساب علي الهاتف من الامور الصعبة لان التطبيقات لا تسمح للمستخدمن فتح اكثر من حساب في نفس الوقت وايضا اذا اتجهنا لفتح الحسابات من خلال المتصفحات مثل جوجل كروم او فايرفوكس سوف نواجهة صعوبة اكثر في التحكم من خلال المتصفح لأن التطبيق يعطيك تحكم افضل ويكون به اكواد خفيفة جدا في تصفح الحسابات لذلك فنحن نقدم لكم افضل تطبيق نسخ التطبيقات.


ما هو  تطبيق نسخ التطبيقات :


يعد تطبيق Parallel Space أحد أفضل وأنسب تطبيقات Android المتوفرة على متجر Google Play في الأساس ، يمكن لـ Parallel Space إنشاء نسخة مستنسخة من التطبيقات الشائعة مثل WhatsApp و Facebook وما إلى ذلك. لذا ، يمكنك استخدام هذه النسخ المكررة لتسجيل الدخول بحسابات مختلفة.

تطبيق Parallel Space يعتبر افضل تطبيق نسـخ التطـبيقات للاندرويد 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Parallel Space على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Parallel Space:


افضل تطبيق نسخ التطبيقات

تطبيق Parallel Space

تطبيق Parallel Space يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في نسخ التطبيقات وهذه أهم مميزات تطبيق Parallel Space:

  1. يمتاز التطبيق بانه مجاني.
  2. متوفر في متجر جوجل بلاي للاندرويد.
  3. التطبيق يمكنك من نسخ التطبيقات والبرامج والالعاب والمتصفحات ايضا.
  4. يمكنك ان تقوم بفتح التطبيقات والالعاب المنسوخة والرئيسية في وقت واحد.
  5. يمكنك نسخ اكثر من مرة لتطبيق واحد.

تحميل تطبيق نسخ التطبيقات للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 11 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 4.0.8996.
  • عمليات التثبيت : 100,000,000+.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد