افضل تطبيق وضع ليلي – أحمي عينيك عند استخدام هاتفك

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 335 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق وضع ليلي للاندرويد، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق يخفي التطبيقات للاندرويد .

يقوم التطبيق بحجب أو تقليل اللون الأزرق غير المريح للعينين من شاشة الهاتف أو الجهاز اللوحي، وأيضا يتيح لك تقليل سطوع الشاشة وإضافة عدد من الفلاتر والتي تغير من الألوان الظاهرة ويجعلها طبيعية، ويتيح لك أكثر من وضع للإضاءة يمكنك اختيار الأنسب لك من بينهم “الليلي، الشموع، الفجر، مصباح وهاج، مصباح الفلورسنت أو ضوء الشمس”، كما يمكنك ضبط الفلتر بشكل يدوي.

افضل تطبيق وضع ليلي للاندرويد هو أمر يبحث عنه العديد من مستخدمي نظام الأندرويد بشكل عام، ولذلك فإن موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن توضيح أفضل تطبيق يساعدك في عمل الوضع اليلي علي الهاتف.


ما هو افضل تطبيق وضع ليلي :


تطبيق Blue Light Filter يمكنك من تحديد سطوع الألوان المناسب لك Color Temperature من بين العديد من الإعدادات المسبقة الموجودة بالتطبيق كما يمكنك تحديد مدى قوة تأثير التطبيق على الشاشة ويمكنك أيضا التحكم فى سطوع الإضاءة بالشاشة أو إيقاف التطبيق لبعض الوقت , كما يحتوى التطبيق على شريط للإعدادات السريعة notification bar للتفعيل السريع لخواص التطبيق ويمكنك إلغائه من الإعدادات.

تطبيقBlue Light Filter يعتبر افضل تطبيق وضع ليلي للاندرويد 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Blue Light Filter على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Blue Light Filter:


افضل تطبيق وضع ليلي

تطبيق Blue Light Filter

تطبيق Blue Light Filter يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في وضع الهاتف اليلي وهذه أهم مميزات تطبيق Blue Light Filter:

  1. تطبيق مجانى لحماية العين عند إستخدام الهاتف أو التابلت أثناء الليل.
  2. يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  3. يحمى عينيك أثناء إستخدام الهاتف فى السرير ويريح عينيك من الإجهاد.
  4. مناسب جدا لمحبى القراءة الليلية حيث يمكنهم من الإستمتاع بقراءة مريحة.
  5. يحتوى على العديد من درجات سطوع الألوان المعدة مسبقا ويمكنك إختيار ما يناسبك.
  6. يحافظ على البطارية لفترة أطول.

تحميل افضل تطبيق يخفي التطبيقات للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 6.7 ميجا بايت.
  • عمليات التثبيت : 100,000,000+.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد