افضل تطبيق يوتيوب للاطفال – أحمي اطفالك من المحتوي الغير مناسب

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 226 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق يوتيوب للاطفال ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق يوتيوب للاطفال على الأندرويد.

العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد وتحديداً من لديهم أطفال يبحثون عن تطبيقات تساعدهم في تعليم وتسلية أطفالهم بأمان بعيداً عن أي مشاهد قد تكون خارجة أو بها بعض الألفاظ النابية أو مشاهد العنف، ولذلك فإن استخدام تطبيق مخصص للأطفال هو الحل الأفضل والأمثل والآمن على الأطفال، بشهادة عدد كبير من مستخدمي التطبيق والذين وصل عددهم لأكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم على هواتف الأندرويد من متجر قوقل بلاي فقط، فإن تطبيق اليوم يعتبر افضل تطبيق يوتيوب للاطفال 2020.

افضل تطبيق يوتيوب للاطفال على الأندرويد هو أمر يبحث عنه العديد من مستخدمي نظام الأندرويد بشكل عام، ولذلك فإن موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن توضيح أفضل تطبيق يساعدك في مشاهدة مقاطع فيديو مخصصة للأطفال فقط وكذلك كيفية تحميله لهاتفك بسهولة.


ما هو افضل تطبيق يوتيوب للاطفال للاندرويد


تطبيق كيدز تيوب هو افضل تطبيق يوتيوب للاطفال للاندرويد، حيث أنه يوفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية وترفيهية للأطفال بشكل آمن حيث أن هذا التطبيق تم تصميمه خصيصاً للأطفال ولا يوجد عليه أي محتوى غير متعلق بالأطفال.

تطبيق كيدز تيوب يعتبر افضل تطبيق يوتيوب للاطفال2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال.

حصل تطبيق كيدز تيوب على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق يوتيوب للاطفال على الأندرويد.


مميزات تطبيق كيدز تيوب:


افضل تطبيق يوتيوب للاطفال

تطبيق كيدز تيوب

يحتوي تطبيق كيدز تيوب على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في مشاهدة فيديوهات تعليمية وترفيهية للأطفال مجاناً وبشكل آمن.

مميزات أفضل تطبيق يوتيوب للاطـفال على الاندرويد| تطبيق كيدز تيوب:

  1. البحث الآمن دائمًا مفعل.
  2. البحث الصوتي.
  3. شاهد فقط الفيديو الذي بحثت عنه.
  4. منع تشغيل الفيديوهات المباشرة.
  5. احتفظ بجميع مقاطع الفيديو المفضلة.
  6. احتفظ بجميع القنوات المفضلة.
  7. مكتبة فيديو تضم أقسام متنوعة.
  8. حظر قناة محددة.
  9. حظر فيديو محدد.
  10. حظر كلمة محددة.
  11. التحكم بوقت المشاهدة.
  12. تفعيل أو تعطيل البحث.
  13. دعم 3 ثيمات مختلفة.
  14. دعم الوضع الليلي.
  15. حماية التطبيق بكلمة مرور.

تحميل افضل تطبيق يوتيوب للاطفال تطبيق كيدز تيوب :


  • حجم التطبيق : 3.2 ميجا بايت.
  • الإصدار الحالي : 4.20.9.
  • عمليات التثبيت : +1,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد