افضل تطبيق مانجا – لقراءة المانجا الاسيوية بأنواعها على الهاتف

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 408 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق مانجا للاندرويد، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق مانجا للاندرويد .

المانجا هي تلك القصص المصورة والتي تصدر قبل الأنمي يمكنك القول أنها تمثل مصدر الأنمي حيث يقوم الكاتب بكتابتها ورسمها قبل أن يتم تحويل هذا العمل إلى أنمي، والكثير من محبي الأنمي والمانجا اليابانية يفضلون قراءة هذه القصص قبل مشاهدة الأنمي أو ربما لقراءة الأحداث التي سبقت الأنمي.


ما هو افضل تطبيق مانجا :


مانجا اون لاين‎‎ هو تطبيق مجاني لقراءة المانجا الاسيوية بأنواعها على الهاتف المحمول.تطبيق مانجا عربي بسيط ولكنه فعال يوفر تجربة قراءة رائعة مع الكثير من الميزات المفيدة البسياطة والسرعة في تنزيل الفصول هي أبرز ما يميز هذا التطبيق.

تطبيق مانجا اون لاين‎ يعتبر افضل تطبيق نقر تلقائى للاندرويد 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق مانجا اون لاين على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق مانجا اون لاين:


افضل تطبيق مانجا

تطبيق مانجا اون لاين

تطبيق مانجا اون لاين‎ يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في قراءة المانجا اليابانية وهذه أهم مميزات تطبيق مانجا اون لاين‎:

  1. امكانية تنزيل الفصول على جهازك والاستمتاع بقراءتها لاحقا بدون اتصال بالانترنت.
  2. امكانية حفظ صور محددة من أي فصل على جهازك.
  3. امكانية اضافة المانجات التي تتابعها الى المفضلة ليسهل عليك الوصول اليها بشكل اسرع.
  4. يتوفر التطبيق على نظام اشعارات للمانجات المفضلة.
  5. يتوفر التطبيق على ميزة تحديد نمط العرض المفضل للفصول سواء العرض الأفقي أو العمودي.
  6. ويتوفر التطبيق على ميزة البحث الصوتي لتسهيل عملية البحث.

تحميل افضل تطبيق مانجـا:


  • حجم التطبيق : 6.2 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 2.1.1.
  • عمليات التثبيت : 100,000+.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد