افضل تطبيق وورد للاندرويد – يوفر عدد كبير من أدوات الكتابة والتحرير

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 180 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق وورد للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق وورد للاندرويد.

إذا كنت من هواة كتابة القصص والروايات بطريقة سهلة وسرعة دون الحاجة إلى استخدام الحاسب الآلي ؛ فإن تطبيق Character Story Planner 2 هو الحل الأمثل لك ؛ حيث أنه يوفر عدد كبير جدًا من أدوات الكتابة والتحرير التي تُساعد المستخدم على تدوين كل ما يجول في خاطره من أفكار أو قصص أو روايات أو غيرها ؛ حيث أنه يوفر طريقة حديثة وأكثر تنظيمًا لبناء القصص الروايات ، فضلًا عن أنه يوفر إمكانية إنشاء أبطال وشخصيات منفصلة.


ما هو افضل تطبيق وورد للاندرويد :


يُعتبر تطبيق Character Story Planner 2 من أفضل التطبيقات لكتاب الروايات والقصص القصيرة والمسرحيات، فهو يعد الطريقة الأكثر تنظيمًا لبناء قصة، حيث يمكن استخدامه من قبل أي شخص يرغب في إنشاء شخصيات مفصلة.

فهو يساعد الكاتب على تخطيط القصة وتنمية الشخصيات، حيث يمكن من خلاله إنشاء عالم كامل باستخدام القواعد والشخصيات والأجناس والأماكن الخاصة بها، بالإضافة إلى ذلك يتضمن التطبيق عملية إنشاء للسيناريوهات وأحداث القصة وأنواع أخرى من المشاهد، ويمكنك كتابة كتاب كامل هنا ثم نقله في النهاية إلى معالج نصوص في وقت لاحق.

تطبيق Character Story Planner 2 يعتبر افضل تطبيق وورد للاندرويد 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Character Story Planner 2 على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Character Story Planner 2 :


افضل تطبيق وورد للاندرويد

تطبيق Character Story Planner 2

تطبيق Character Story Planner 2 يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في كتابة القصص والروايات وهذه أهم مميزات تطبيق Character Story Planner 2 :

  1. يُعتبر تطبيق Character Story Planner 2 من أفضل التطبيقات لكتاب الروايات والقصص القصيرة والمسرحيات.
  2. يمكن استخدامه من قبل أي شخص يرغب في إنشاء شخصيات مفصلة.
  3.  يساعد الكاتب على تخطيط القصة وتنمية الشخصيات.
  4. يمكن من خلاله إنشاء عالم كامل باستخدام القواعد والشخصيات والأجناس والأماكن الخاصة بها.
  5. يتضمن التطبيق عملية إنشاء للسيناريوهات وأحداث القصة وأنواع أخرى من المشاهد.
  6. يمكنك كتابة كتاب كامل هنا ثم نقله في النهاية إلى معالج نصوص في وقت لاحق.

تحميل افضل تطبيق وورد للاندرويد :


  • حجم التطبيق : 16 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 2.2.
  • عمليات التثبيت : +100,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد