افضل تطبيق طبخ – يجمع ملايين الطباخين من كل دول العالم ليتبادلوا الوصفات

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 191 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق طبخ للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق طبخ للاندرويد .

كثيرًا ما تواجه ربات البيوت مشكلة يومية عند إعداد الطعام، وقد تخطر في بالهم هذه الأسئلة، ما هي الوصفات الأسهل؟ وما هي الأطعمة المتكاملة الصحية؟ وما هي أسرع وجبة يمكنني القيام بها؟ نحن اليوم نقوم بمساعدتهم في التخلص من هذه المشكلة من خلال هواتفهم الذكية، حيث نستعرض افضل تطبيق طبخ قد تفيدهم في اختيار وجباتهم اليومية وتتبع نظامهم الغذائي والحفاظ عليه.


ما هو افضل تطبيق طبخ:


Cookpad هو أكبر تطبيق لنشر الوصفات البيتيّة وهو متوفّر بأكثر من لغة ويجمع ملايين الطباخين من كل دول العالم ليتبادلوا الوصفات و يتساعدوا لتحضير أشهى الأطباق لسفرة كل يوم،اكتشفي وصفات بيتيّة ومضمونة لتستوحي منها أحلى الأفكار لسفرة منوّعة بأطباق شهية من الفطور حتى العشاء مع أطيب المأكولات والمعجنات والمقبلات والمشروبات والحلى والحلويات.

زيّني سفرتك بأشهى الأكلات من مختلف العالم العربي والأجنبي ثمّ حضّري أشهى الحلويات من القطايف والبسبوسة والكيكة وصولًا الى الكعك والصفوف وغيرها من الحلويات السهلة والسريعة والإقتصادية.

تطبيق Cookpad يعتبر افضل تطبيق طبخ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Cookpad على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Cookpad:


افضل تطبيق طبخ

تطبيق Cookpad

تطبيق Cookpad يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في الحصول علي وصفات شهية وهذه أهم مميزات تطبيق Cookpad:

  1. التطبيق به أكثر من 100 ألف وصفة للأكلات المختلفة وكذلك الحلويات الشهية.
  2. يتيح لك أمكانية الدردشة مع صديقاتك.
  3. تبادل وصفات الطبخ المختلفة.
  4. البحث عن وصفة معيّنة مثلًا عبر كتابة “المكوّن” الذي تريديه.
  5. احفظي وصفاتك المفضّلة لتعودي اليها متى تريدين.

تحميل افضل تطبيق طبخ:


  • حجم التطبيق : 11 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 2.169.1.0.
  • عمليات التثبيت : 100,000,000+.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد